آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - منوعات - كاتب مصري يكشف قصة تدخل مبارك لحصول محمود عبد العزيز على دور "رأفت الهجان"
كاتب مصري يكشف قصة تدخل مبارك لحصول محمود عبد العزيز على دور "رأفت الهجان"
الساعة 09:59 مساءاً

كشف الكاتب المصري طاهر البهي عن تفاصيل لأول مرة بشأن تدخل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك في حسم دور "رأفت الهجان" لصالح الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز.

Video Player

جديد المشهد الان

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

وقال البهي على قناته بـ"يوتيوب"، إن علاقة صداقة قوية جمعته بالفنان الراحل، وروى له عن كواليس دوره في مسلسل "رأفت الهجان"، فبعد أن بدأ الاستعداد للدور فوجيء أن هناك مفاوضات مع نجم آخر، ولكن عبد العزيز لم ييأس وقرر اللجوء إلى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأوضح البهي أن "مبارك كان يتواجد وقتها في السعودية، فتوجه محمود عبد العزيز إلى المملكة واستأذن من المسؤولين هناك وارتدى الزي السعودي ودخل وسط المواطنين".

وتابع: "لم يتعرف عليه مبارك، وقدم عبد العزيز نفسه، وأخبره عن دور "رأفت الهجان" ومدى حبه له، ما جعل يتدخل شخصيا في الأمر والذي انتهى بتقديم الفنان الراحل للدور".

المصدر: RT

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟