آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - عربي ودولي - خال يذبح ابنة اخته ويقدمها قربانا للشياطين ليساعدوه في تحقيق هذا الامر الغريب..لن تصدق مالذي يريده ..(صورة الطفله العربية المذبوحة)
خال يذبح ابنة اخته ويقدمها قربانا للشياطين ليساعدوه في تحقيق هذا الامر الغريب..لن تصدق مالذي يريده ..(صورة الطفله العربية المذبوحة)
الساعة 03:00 مساءاً

هزت واقعة قتلآ طفلةآ بسوريا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عثروا علي الطفلة ليمار عبد الرحمن، البالغة من العمر عامين، جثة هامدة بعد أيام من اختفائها والبحث عنها.

آآ 

جديد المشهد الان

آ 

وذكرت صحف محلية وصفحات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت القصة بكثرة أن الطفلة فارقت الحياة على يد خالها "شقيق والدتها"، قام بذبحها من الوريد الى الوريد بذريعة التقرب الى الشياطين من اجل "فك الرصد" عن أحد الكنوز التي تكثر في أرض حوران.

آآ 

آآ 

وذكر المتابعون أن الخال المجرم جعل من دم الطفلة البريئة قربانا لشياطين يعتقد أنهم قادرون على توصيله للكنز "المرصود".

واختفى أثر الطفلة ليمار قبل أيام، لكن تم العثور عليها لاحقا جثة هامدة ومشوهة وقد رميت فوق جسدها صخرة كبيرة، في صورة هزت أركان مجتمع حوران.

وطالب الكثير من السوريين والمتعاطفين مع الطفلة بإعدام خالها وكل مشعوذ يروج روايات الرصد و"القرابين" الواجب تقديمها لفك طلاسم الكنوز، وذلك بعد معرفة هوية القاتل ودوافع جريمته.

وأكد معلقون أن المشعوذين والدجالين هم المجرمون الحقيقيون الذين يسيطرون على جهلة الناس، ويغرونهم بالثراء السريع والمال الوفير، ويسخرونهم لتنفيذ رغبات شيطانية، غالبا ما تتمثل في إيذاء شخص مقرب منهم، ليثبتوا لهؤلاء المشعوذين ولاءهم وانقيادهم الأعمى.

ويعرف عن أرض حوران تاريخيا بأنها أرض دفنت فيها الكنوز عبر حقب تاريخية مختلفة، وقد انتشرت بين الجهلة روايات عن كنوز عظيمة تكون "محروسة" بتعاويذ وطلاسم وربما جان، يدفع عنها كل من يحاول استخراجها، ما لم يقدم القربان المطلوب منه ويفي بالشرط الذي "رصد" الكنز عليه.

طفلة سورية​