آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد:بالمكياج.. فتاة تحول وجهها لملامح محمد رمضان وهو يعلق.."صورة"
شاهد:بالمكياج.. فتاة تحول وجهها لملامح محمد رمضان وهو يعلق.."صورة"
الساعة 02:49 صباحاً

فوجئ الفنان محمد رمضان بتداول رواد الـ"سوشيال ميديا" مؤخراً صوراً لفتاة تمكنت من رسم ملامح وجهه على وجهها بالمكياج لتقترب منه بشكل كبير، حيث نشرت دينا أحمد، صوراً عبر صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "أخيراً وليس آخراً، .. لوك أول شخصية رجل كانت محمد رمضان، .. الشخصية اللي حبيت النتيجة بتاعتها والله والفيدباك كان عظمة، .. كل ده محمد رمضان مشافهاش، .. يلا بقا أديني نزلت البوست يلا كلو شير".

ليفاجئ رمضان بدوره دينا حيث قام بنشر الصور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلق عليها بكتابة: " براڤو دينا".

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 

آ 

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
Volume 0%
آ 

آ 

يذكر أن محمد رمضان، كان قد فاجأ جمهوره أيضاً بنشر مقطع فيديو يجمعه مع المطرب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وظهر النجمان في مقطع الفيديو دون أن يتحدثا بينما كانت في الخلفية تتردد كلمات وألحان أغنية "اسمها إيه" لفريق "واما"، الذي يغني ضمن نجومه أحمد فهمي.

وقام أحمد فهمي،أيضاً بنشر مقطع الفيديو نفسه، إضافة إلى مقطع فيديو آخر يجمعه مع محمد رمضان، لكن في الخلفية كانت كلمات وألحان أغنية "مافيا"، وفيما لم يوضح النجمان أي تفاصيل خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي نشروها، لكن يبدو أنهما يستعدان للتعاون معًا في عمل غنائي جديد، حيث أشارا بأيديهما للمتابعين بالانتظار، كما رفعوا أيديهما بالإشارة لـ"نمبر وان".

آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟