آخر الأخبار
بالفيديو:ردة فعل صادمة من العريس!..عروس تضرب عريسها بالحذاء أمام الحضور..."صادم" ليلة الخميس بعد الزفاف بساعات توفي العروسين_ وعند الكشف الطبي على الجثتين كانت المفاجاة الصاعقة للجميع والغير متوقعة !! البحر يبتلع قرية بكامل سكانها ولحظات مرعبه _في فيديو صادم_ وعند النهاية حدثت المفاجاة (فيديو) شاهد بعد 7 ساعات على دفنه يعود الى منزله حيا يرزق..وحين حققت الشرطة بالامر كانت المفاجأة الصاعقه التي لن تخطر على بال احد الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - خطــــيـــــر للغايه:دولة عربية ستختفي من خارطة العالم وستحترق ويتم تهجير شعبها وسيتم احتلالها قريبا "تنبؤات خطيرة" من فيصل القاسم.."معلومات عاجلة"
خطــــيـــــر للغايه:دولة عربية ستختفي من خارطة العالم وستحترق ويتم تهجير شعبها وسيتم احتلالها قريبا "تنبؤات خطيرة" من فيصل القاسم.."معلومات عاجلة"
الساعة 10:11 مساءاً

آ أطلق الإعلامي السوري فيصل القاسم نبوءة خطيرةآ بشأن دولة عربية ، مؤكدًا أن هناك مؤشرات بأحداث غير جيدة لها.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": سيحترق لبنان وسيستنزف وسيتم تهجير شعبه، وربما يواجه سيناريو أسوأ من السوري، كل ذلك مقدمات واضحة المعالم كي يتدخل الضباع الكبار ويرسلوا قواتهم بحجة إنقاذ لبنان...انتظروا الشرطة العسكرية الروسية في شوارع بيروت ذات يوم.

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 

وعلى جانب آخر كشف القاسم عن معلومات أخرى وصلته من سوريا بشأن أسماء الأسد.

وقال في تغريدة: من مصادري الخاصة حالة استياء غير مسبوقةفي أوساط العلويين من أسماء الأسد.وقد بدؤوا يلفقون عليها بعض القصص،وآخرها أنها من أصل تركماني،لكن أسماء مو شايلة كل العلويين من أرضهن وراح تعمل فقط إللي براسها وإللي مو عاجبو بضرب راسو بقاعدة حميميم.كفو بيت الأخرس أخذوا بثأر كل السنة في سوريا.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟