آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - عربي ودولي - مفاجأه مدوية يفجرها نائب القرضاوي عن ' 'محمد مرسي' ' ويكشف عن السبب الذي اسقطه من الرئاسة
مفاجأه مدوية يفجرها نائب القرضاوي عن ' 'محمد مرسي' ' ويكشف عن السبب الذي اسقطه من الرئاسة
الساعة 09:31 مساءاً

كشف الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي محيي الدين القره داغي، سبب إسقاط الرئيس المصري السابق "محمد مرسي" من الحكم.

آ 

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 

وقال القره داغي: إن الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، حورب قبل أن يُكمل عامًا على حكمه، "خوفًا على مصالح الصهاينة والقوى الاستعمارية".

آ 

جاء ذلك بالتزامن مع حلول الذكرى الأولى لرحيل مرسي أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيًا في مصر, والذي أطاح به الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي وقتما كان وزيرًا للدفاع في يوليو 2014، إثر احتجاجات شعبية حاشدة.

آ 

وأضاف القره داغي في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن "التنسيق المصري التركي، في عهد الشهيد مرسي كان سيقود الأمة العربية والإسلامية، لمرحلة جديدة من العزة والكرامة والرخاء الاقتصادي والاكتفاء الذاتي".

آ 

وتابع: "لهذا حاربوا الشهيد ولم يكمل سنة في حكمه، خوفًا على مصالح الصهاينة والقوى الاستعمارية التي تسرق ثرواتنا وتذيق غالبية حكامنا الذل والهوان!".

آ 

وفي تغريدة منفصلة، قال القره داغي: "لم تكن علاقتنا بالرئيس الشهيد محمد مرسي -رحمه الله- علاقةً تنظيمية، وإنما علاقة تقديرٍ واحترامٍ لرئيسٍ اختاره شعبه في انتخاباتٍ نزيهة والتزم بالدستور والسِلم المجتمعي".

آ 

واستدرك: "فانقلب عليه من ائتمنه فخانه خيانةً عظمى، ثم اغتالته يد الغدر والخيانة العسكرية. وما الله بغافل عما يعمل الظالمون".

آ 

وفي 17 يونيو 2019، توفي مرسي (1951ـ 2019) عن عمر 67 عاما، أثناء محاكمته إثر نوبة قلبية مفاجئة.

آ 

وحَمَّلَت جماعة الإخوان آنذاك، السلطات المصرية مسؤولية وفاته، واعتبرته "شهيدا" جراء ما قالت إنه "إهمال صحي"، نفته السلطات مشددة على أن الوفاة طبيعية جراء تلك الأزمة الصحية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟