آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - منوعات - "هيفاء وهبي" تباغت "مديراعمالها" وتقول له "خايف من الناس ومش خايف من ربك" وتوجه له اتهاما مباشرا بسرقتها؟..(تفاصيل ساخنة)
"هيفاء وهبي" تباغت "مديراعمالها" وتقول له "خايف من الناس ومش خايف من ربك" وتوجه له اتهاما مباشرا بسرقتها؟..(تفاصيل ساخنة)
الساعة 01:40 مساءاً

بعد أزمتها مع مدير أعمالها، محمد وزيري، والذي اتهمته بالاستيلاء على عائدات حفلاتها ومسلسلاتها، وجهت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الإثنين، رسالة غير مباشرة اتهمت فيها شخص لم تذكر اسمه بـ"سرقة" الأموال التي جنتها كثمرة جهد مضن على مدار سنوات طويلة من العمل.

آآ 

وقالت وهبي عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟".

جديد المشهد الان

آ 

آآ 

وأضافت الفنانة اللبنانية قائلة في التغريدة نفسها: " خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!"، حسب تعبيرها.

وكانت قد أكدت وهبي في 25 مايو/أيار الماضي ادعاء وزيري بشأن إثبات زواجه منها عار من الصحة مشيرة إلى أنها ستتخذ الخطوات القانونية اللازمة بهذا الصدد بعد نهاية الإجازة القضائية.

يذكر أن محامي الفنانة اللبنانية، ياسر قنطوش، كان قد قال عبر صفحته على موقع فيسبوك إن وزيري استولى على 63 مليون وبالتالي رفعت عليها وهبي دعوى قضائية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟