آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - تحقيقات - خرجت مع ابنتها لشراء كسوة الزواج فقتله .."تفاصيل"
خرجت مع ابنتها لشراء كسوة الزواج فقتله .."تفاصيل"
الساعة 02:55 صباحاً

في حلقة جديدة من مسلسل استهانة الحوثيين بدماء اليمنيين؛ قتلت امرأة وابنها وأصيب آخرون، اليوم الخميس، برصاص ميليشيات الحوثي بمحافظة إب، وسط البلاد.

وقال شهود عيان إن امرأة قتلت برفقة ابنها برصاص ميليشيا الحوثي ونجت ابنتها العروس بأعجوبة، فيما أصيب آخرون بذات الحادثة، وفق ما ذكره موقع "المصدر أونلاين"، الإخباري المحلي.

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 


وفي التفاصيل فإن مسلحين حوثيين على متن عربة عسكرية "طقم"، أطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة نقل "باص"، في الطريق العام بمنطقة "المعاين" غرب مدينة إب، دون معرفة أسباب ودوافع الجريمة.

وأسفرت الحادثة عن مقتل الشاب بشير طه الجعفري ووالدته، فيما نجت شقيقة الجعفري من رصاصات ميليشيا الحوثي بأعجوبة، حيث كانت بجوار والدتها والتي قتلت على الفور.

وبحسب مصادر متطابقة فإن الأسرة قدمت من مديرية حبيش في مهمة شراء كسوة زواج ابنتهم، قبل أن تحول ميليشيا الحوثي هذه الفرحة والعرس المنتظر إلى مأتم.

وأصيب بذات الحادثة سائق دراجة نارية من أبناء مديرية فرع العدين غرب محافظة إب، ويدعى أحمد نائف الإدريسي.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟