آخر الأخبار
المهرة_حفل فني خطابي كبير تنظمه جمعية المعاقين حركيا بمناسبة اختتام فعاليات اسبوع المعاق العالمي منظمة شركاء اليمن الدولية تختتم الورشة التدريبية الحوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة. مكتب الشؤون القانونية بالمهرة يكرم المحافظ بن ياسر والأمين العام بن نيمر ضمن فعاليات اسبوع المعاق..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تفتتح المعرض الأول لرسومات و لوحات الطفلة الموهوبة فاطمة صانون منظمة شركاء اليمن الدولية تنفذ ورشة تدريبية حوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة ينفذون وقفة احتجاجية سليمة و يناشدون رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. بيان صادر عن اتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة بمناسبة منحة الثقة وتعيينه وزير للكهرباء والطاقة،إتحاد مقاولين أبناء المهرة يهني الدكتور انور كلشات المكتب التنفيذي لاتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة يدعو لوقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة الأحد القادم مكتب وزارة الشؤون القانونية بالمهرة ينظم ورشة تدرييبة حول الزواج المختلط ويخرج بعدد من التوصيات
الرئيسية - تحقيقات - خرجت مع ابنتها لشراء كسوة الزواج فقتله .."تفاصيل"
خرجت مع ابنتها لشراء كسوة الزواج فقتله .."تفاصيل"
الساعة 02:55 صباحاً

في حلقة جديدة من مسلسل استهانة الحوثيين بدماء اليمنيين؛ قتلت امرأة وابنها وأصيب آخرون، اليوم الخميس، برصاص ميليشيات الحوثي بمحافظة إب، وسط البلاد.

وقال شهود عيان إن امرأة قتلت برفقة ابنها برصاص ميليشيا الحوثي ونجت ابنتها العروس بأعجوبة، فيما أصيب آخرون بذات الحادثة، وفق ما ذكره موقع "المصدر أونلاين"، الإخباري المحلي.

جديد المشهد الان

آ 


وفي التفاصيل فإن مسلحين حوثيين على متن عربة عسكرية "طقم"، أطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة نقل "باص"، في الطريق العام بمنطقة "المعاين" غرب مدينة إب، دون معرفة أسباب ودوافع الجريمة.

وأسفرت الحادثة عن مقتل الشاب بشير طه الجعفري ووالدته، فيما نجت شقيقة الجعفري من رصاصات ميليشيا الحوثي بأعجوبة، حيث كانت بجوار والدتها والتي قتلت على الفور.

وبحسب مصادر متطابقة فإن الأسرة قدمت من مديرية حبيش في مهمة شراء كسوة زواج ابنتهم، قبل أن تحول ميليشيا الحوثي هذه الفرحة والعرس المنتظر إلى مأتم.

وأصيب بذات الحادثة سائق دراجة نارية من أبناء مديرية فرع العدين غرب محافظة إب، ويدعى أحمد نائف الإدريسي.