آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - ثقافة وفن - وفاة الفنان المصري علي عبد الرحيم عن 59 عاماً
وفاة الفنان المصري علي عبد الرحيم عن 59 عاماً
الساعة 10:19 مساءاً

غيب الموت الفنان المصري علي عبد الرحيم ظهر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 59 إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، بعدما تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم ما تسبب في الوفاة.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان خلال الساعات المقبلة مع الالتزام بعدم إقامة عزاء، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 

هذا وقدم الراحل، ما يقرب من 100 عمل فني، كان آخرها مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه أحمد بدير محمد نجاتي البطولة.

فيما يعد دوره بفيلم "شمس الزناتي" هو الأشهر خلال مسيرته الفنية حيث قدم دور "سامبو"، وشارك عادل إمام بطولة الفيلم، كما كانت له عدد من المشاركات الدرامية الهامة، بعدما شارك في مسلسلات "ليالي الحلمية" و "الرايا البيضا" و "ضمير أبلة حكمت".

ونعت نقابة الممثلين المصرية رحيل الفنان المصري، الذي انطلقت مسيرته الفنية عام 1985، إلا أن السنوات الأخيرة شهدت غيابه بسبب أزمة صحية تعرض لها وأجبرته على الابتعاد، قبل أن يعود بالمسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟