آخر الأخبار
البحر يبتلع قرية بكامل سكانها ولحظات مرعبه _في فيديو صادم_ وعند النهاية حدثت المفاجاة (فيديو) شاهد بعد 7 ساعات على دفنه يعود الى منزله حيا يرزق..وحين حققت الشرطة بالامر كانت المفاجأة الصاعقه التي لن تخطر على بال احد الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد اغتيال الرئيس الروسي "بوتين" على يد احد جنود القوات الخاصة..شاهد المفاجأة الصاعقة التي حصلت حين أخرج سلاحه المخيف دولة عربية تفاجئ كل النساء بطلب وقف الحمل والانجاب .. والسبب لن يخطر على بالك..لن تصدق من تكون هذه الدولة
الرئيسية - ثقافة وفن - هل يعاني السقا وزوجته خطر كورونا بسبب هذه الإعلامية؟
هل يعاني السقا وزوجته خطر كورونا بسبب هذه الإعلامية؟
الساعة 10:07 مساءاً

انتشار متزايد لفيروس كورونا المستجد في الوسط الإعلامي المصري، بعد الإعلان عن إصابة عدد من الإعلاميين المصريين بالفيروس المستجد خلال الساعات الماضية.

ولعل آخر الوجوه التي تم الإعلان عن إصابتها هي الإعلامية المصرية دينا حويدق التي تشارك في تقديم برنامج "Its Show Time" عبر فضائية "CBC" المصرية.

جديد المشهد الان

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
 
 

حيث أعلنت الإعلامية المصرية عن إيجابية العينة الخاصة بها، وطالبت كل مخالطيها خلال الفترة الماضية بالاطمئنان على أنفسهم، وإجراء التحليل للتأكد.

ليتساءل الجميع عن موقف الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، التي تشارك دينا حويدق تقديم البرنامج، وكانتا معا خلال الأيام الماضية لتسجيل إحدى الحلقات.

ذلك الأمر الذي تسبب في خروج تقارير تتحدث عن التزام مها الصغير وزوجها أحمد السقا بفترة عزل منزلي بسبب الأمر، خوفا من أن تكون مها الصغير مصابة بالفيروس المستجد.

"العربية.نت" أجرت اتصالا بمحمد حسن مساعد الفنان أحمد السقا ومدير أعماله، الذي أكد أن الإعلامية المصرية مها الصغير أجرت بالفعل التحليل الخاص بالفيروس المستجد وثبت سلبيته، وأنها لا تعاني أي أمر في الوقت الحالي.

نافيا أن يكون الثنائي في فترة عزل منزلي بسبب المخاوف من أن تكون هناك إصابة بالفيروس، بعدما اطمئنا بالفعل على خلو الزوجة منه.

أحمد السقا قدم خلال شهر رمضان الماضي برنامج "إغلب السقا" الذي عرض عبر شاشة "MBC"، واستضاف خلاله العديد من النجوم متحديا إياهم في العديد من المسابقات الترفيهية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟