آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - رياضة - بتلكو تعلن رعايتها لبطولة البحرين للرياضة الإلكترونية «غران توريزمو»
بتلكو تعلن رعايتها لبطولة البحرين للرياضة الإلكترونية «غران توريزمو»
الساعة 06:18 مساءاً

أعلنت شركة بتلكو توقيع اتفاقية مع الاتحاد البحريني للسيارات لاستضافة بطولة البحرين للرياضة الإلكترونية «غران توريزمو»، التي انطلقت أولى جولاتها يوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020. تشهد الرياضة الإلكترونية إقبالاً متزايدًا على نطاق عالمي، وذلك بالتزامن مع الظروف الحالية الناتجة من انتشار جائحة كورونا. وبادرت بتلكو، عبر تعاونها مع الاتحاد البحريني للسيارات، لاستضافة بطولة البحرين «غران توريزمو» الرقمية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كونها أتاحت للمتسابقين واللاعبين المحترفين من عشاق رياضة السيارات المشاركة في المنافسة عبر الإنترنت والاستمتاع بتجربة مليئة بالتحدي والحماس.

وقدمت البطولة جوائز نقدية مجزية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حظي الفائز بالمركز الأول إبراهيم المبارك بالجائزة الكبرى التي تبلغ 500 د.ب، بينما حصل الفائز بالمركز الثاني لويس سميث على مبلغ 300 د.ب، وكان من نصيب الفائز بالمركز الثالث حمد الفردان جائزة نقدية بقيمة مبلغ 200 د.ب. وتألفت البطولة من 6 جولات في 6 حلبات مختارة عشوائيًا من حلبات الاتحاد الدولي للسيارات «FIA».

جديد المشهد الان

آ 

وسيكون المتسابقون على موعد مع منافسات الجولة الثانية من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر يونيو الجاري. وتضم البطولة 6 جولات، حيث ستنطلق الجولة الثالثة بتاريخ 19 يونيو، والجولة الرابعة 3 يوليو، بينما تنطلق الجولة الخامسة بتاريخ 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو. وتهدف المناسبة الرياضية الإلكترونية للسيارات إلى تزويد جمهور محبي رياضة السيارات بالمملكة خلال هذا الفترة غير المسبوقة، بإحساس متجدد من النشاط والحماس، حيث بإمكان الجميع الانضمام إلى مشاهدة منافسات البطولة عبر الإنترنت. وتعكس أحدث مبادرة لبتلكو حرصها المتواصل على دعم القطاع الرياضي بمملكة البحرين، وذلك من منطلق دورها الحيوي بالمجتمع. ومن هذا المنطلق تتمنى بتلكو لجميع المشاركين بالبطولة حظا موفقا في تحقيق الفوز.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟