آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد كيف جاءه رد ابن سلمان سريعًا..الفنان راغب علامة يثير الجدل بتصريحات جريئة عن ولي العهد محمد بن سلمان وهجوم حاد ضده.."شاهد"
شاهد كيف جاءه رد ابن سلمان سريعًا..الفنان راغب علامة يثير الجدل بتصريحات جريئة عن ولي العهد محمد بن سلمان وهجوم حاد ضده.."شاهد"
الساعة 05:45 صباحاً

قال الفنان اللبناني راغب علامة إن لبنان يحتاج إلى شخصية مثل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ليقود ثورته ويقتلع الفساد الموجود في البلاد.

وأضاف علامة، في كلمة توجه بها، إلى جمهوره من خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض، أن “لبنان يعيش ثورة كبيرة وضخمة ضد الفساد”، مضيفا: “نتمنى أن يكون عندنا في لبنان شخصية مثل الأمير محمد بن سلمان حتى يتحسن الوضع”.



جديد المشهد الان

آ 

وقال: “طلبنا من ربنا واحد زيه ليصلح لبنان، ففي عهد الأمير محمد بن سلمان تسارع معدل التطور والتقدم السنوي في السعودية وعادل 10 و20 عاما”.

آ 

وأثارت هذه التصريحات جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه من المعروف أن راغب علامة تربطه علاقات صداقة وثيقة بالسياسيين اللبنانيين، أبرزهم سعد الحريري وإلياس بوصعب.

آ 

وإثر الانتقادات التي وجهت إليه، قال علامة في حديث مع الإعلامي المصري عمرو أديب ضمن برنامج “الحكاية”: “وقفتي أمس في قلب الرياض عبرت عن موقف المملكة تجاه لبنان، وموقف الشعب السعودي تجاه لبنان، ووضعت قضية لبنان أمام العالم من قلب الرياض”.

آ 

واعتبر علامة أنه لم يكن هناك أفسد ولا أسوأ من الإدارات السابقة للبنان، متمنيا ألا يذهب لبنان لحرب أهلية.

آ 

وأشار إلى أنه يتمنى أن يحدث في لبنان مثلما حدث في السعودية بوضع الفاسدين في السجون، ليكونوا عبرة لمن اعتبر مثلما فعل محمد بن سلمان، متابعا: “بنحتاج لشخص في لبنان زي الأمير محمد بن سلمان يقتلع الفساد الموجود”.

وقد أثارت تصريحات علامة إعجاب الأمير محمد بن سلمان، ليأتيه الإشادة والترحيب من شخصيات ووسائل إعلام محسوبة على ولي العهد، حيث تداولت تصريحات راغب بشكل كبير

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟