آخر الأخبار
ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:ما هي حقيقة إعلان السعودية وقف إطلاق في اليمن الصحافي السعودي القحطاني يكشف.."تفاصيل" ورد الان:ناقوس الخطر يدق في سقطرى وبلاغ هام يصدره المحافظ.."شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هــــــــــام:أمير سعودي ينفجر غضبًا في وجهها..الكويتية فجر السعيد تستفز السعوديين بشأن إجراءات كورونا.."تفاصيل طارئة"
هــــــــــام:أمير سعودي ينفجر غضبًا في وجهها..الكويتية فجر السعيد تستفز السعوديين بشأن إجراءات كورونا.."تفاصيل طارئة"
الساعة 05:42 مساءاً

ردّ الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على ما نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد بأن الكويت سباقة في الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا الجديد.

وقالت فجر السعيد : ” حقيقة يجب أن تعترفوا فيها الكويت سباقة في كل الإجراءات الإحترازيه لفايروس كورونا وكل دول الخليج لحقتنا بالإجراءات المتبعة وسوت لنا ريتويت، أرجوكم لا تزعلون وتصيرون حساسين نحن نتكلم عن حقائق باليوم والتاريخ، نحبكم ومصيرنا واحد بس سويتولنا بكل إجراءاتنا ريتويت ” .



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من جانبه، علّق ابن مساعد قائلًا: ” مصيرنا واحد أمس واليوم وغدًا والطريقة المثلى لمواجهة كورونا الذي ليس له علاج حتى الآن هي التباعد الإجتماعي ” .

وأضاف : “الحمدلله أن لنا قادة تصرفوا بحكمة وأعلوا من قيمة الإنسان لديهم في هذه الأزمة بشكل فاق بشدة حتى الدول المتقدمة، ولكن الله يحفظك ما بقى إلا تقولين علقّنا العمرة قبلكم! ” .

آ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص