آخر الأخبار
عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:ما هي حقيقة إعلان السعودية وقف إطلاق في اليمن الصحافي السعودي القحطاني يكشف.."تفاصيل" ورد الان:ناقوس الخطر يدق في سقطرى وبلاغ هام يصدره المحافظ.."شاهد" عااااااااجل:التحالف يعلن عن وقف اطلاق النار في اليمن ابتداء من يوم غدا الخميس..تفاصيل مهمه
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو:الحزن يعمم المدن الأردنية..فاجعة كبرى تهز الأردن قبل قليل.."تفاصيل"
ورد للتو:الحزن يعمم المدن الأردنية..فاجعة كبرى تهز الأردن قبل قليل.."تفاصيل"
الساعة 04:06 مساءاً

فُجع الاردنيون اليوم الثلاثاء بوفاة آ الزميلتين الاعلاميتين هيا المجالي وغادة ابو يوسف .آ 

آ 



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهد بقية الخبر في الأسفلآ 

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.

آ 

واستذكر العضايلة ما قدمته الزميلة المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها، الذي عرفت به، على القيم الاعلامية المتزنة ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الأردني، كمندوب اخباري ومحرر صحفي.

آ 

كما نعى رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي، مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.

آ 

ونعى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي، التي اسهمت مع زملائها في العمل الاعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

آ 

آ 

كما نعى العضايلة، الزميلة الصحفية غادة أبو يوسف التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.

آ 

واستذكر العضايلة مسيرة الزميلة أبو يوسف وإسهاماتها وجهودها، خلال سنوات طويلة حافلة بالعمل الصحفي في صحيفة الدستور، معرباً عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيدة والأسرة الصحفية الأردنية، سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته.

آ 

يشار إلى أن الزميلة غادة أبو يوسف عملت في صحيفة الدستور كمندوبة صحفية لسنوات عدة، ساهمت خلالها بتغطية أخبار مختلف القطاعات

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص