آخر الأخبار
ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو:خبير فرنسي يعلن..هذه المدينة لن تعاني من الفيروس ابداً..دولة عربية فقيرة تنجو من "كورونا" بطريقة لا تخطر على بال.."شاهد"
ورد للتو:خبير فرنسي يعلن..هذه المدينة لن تعاني من الفيروس ابداً..دولة عربية فقيرة تنجو من "كورونا" بطريقة لا تخطر على بال.."شاهد"
الساعة 11:59 صباحاً

كشف بروفيسور فرنسي يدعى جان بيير فيليو في مقاله في صحيفة لومند الفرنسية أكثر الأماكن أمانا في العالم.

وبين أن المكان الذي يتحدث عنه هو قطاع غزة حيث قال في مقالته إنه من النادر أن تتاح فرصة الفرح لسكان قطاع غزة -البالغ عددهم مليوني نسمة- لما يعانونه من حصار من قبل إسرائيل ومصر، إلا أن سكان هذا “السجن المفتوح” سعيدون بما يوفره لهم الجيران اليوم من حماية منذ انتشار فيروس كورونا بشكل خطير في جميع أنحاء الشرق الأوسط.



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهد بقية الخبر في الأسفلآ 

وأشار في مقاله إلى أن غزة أصبحت في زمن كورونا “أكثر الأماكن أمانا في العالم” بسبب “الحجر الصحي المفروض عليها منذ 14 عاما” جعلها النكتة اللاذعة الرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الجزيرة نت.


آ 
دولة عربية فقيرة تنجو من كورونا
وبين أن إغلاق الحدود في منطقة الشرق الأوسط بسبب النزاعات المستمرة قد يحد من انتشار الفيروس.

ولفت الكاتب إلى أن إسرائيل أعلنت حظر دخول الفرنسيين والألمان والإسبان والسويسريين والنمساويين إلى أراضيها باستثناء المقيمين، بعد أن اتخذت تدابير مشددة ضد دخول الإيطاليين وسكان بعض دول آسيا.

وأوضح أن السلطة الفلسطينية أعلنت إغلاق كنيسة المهد في بيت لحم في 5 مارس/آذار الحالي، بعد ورود تقارير عن حدوث عدوى في تلك المدينة، ربما بسبب اتصال مع سياح يونانيين.

وختم الكاتب بأن السلطات في كل مكان من الشرق الأوسط تنتظر انحسار الوباء، ولكنها تسيّس بصورة لا تكاد تخفى ما تتخذه من تدابير في هذه المرحلة، مع العلم أن بقاء وضع انتشار المرض في إيران مجهولا، وقد يكون له تأثير دائم على المنطقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص