آخر الأخبار
ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لن تصدق كم يبلغ حجمه وطوله!.."شاهد بالصورة المرعبة" العثور على أكبر "عقرب" على وجه الأرض.."شاهد"
لن تصدق كم يبلغ حجمه وطوله!.."شاهد بالصورة المرعبة" العثور على أكبر "عقرب" على وجه الأرض.."شاهد"
الساعة 12:08 مساءاً

في مشهد مرعب.. تداول نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعية صورة لعقرب ضخمة قالوا ان السيول جرفتها بمنطقة ريفية بمحافظة شبوة.


وتظهر الصورة التي تبادلها النشطاء شخص يمسك بطرف ذيل ضخمة لعقرب وسط منطقة شبة جبلية .
وتبدو العقرب في الصورة المنشورة ميتة على مايبدو ويظهر حجمها بما يفوق حجم الانسان العادي.



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولم يتسنى التأكد فيما اذا كانت الصورة حقيقية ام لا إلا ان نشطاء على الفيس بوك قالوا أنها لعقرب عثر عليها بمنطقة الصعيد بمحافظة شبوة بعد سيول شهدتها المنطقة.

آ 


ولم تصدر اي جهة رسمية اي توضيح كذلك لم يصدر عن اي وسيلة اعلامية بالمنطقة خبر حول الموضوع مما يشكك صحة الرواية التي يتم تداولها .
آ 

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص