آخر الأخبار
أحمد علي عبد الله صالح وطارق عفاش يتلقون هذا الخبر المزلزل والضربة الساحقة من الجنرال الأحمر لن تصدق هذا ...وزير يمني في الحكومة الشرعية لا يحمل الجنسية اليمنية يشعر بالهلع والخوف من هذا الأمر المرعب ويرفض مرافقة بن دغر الى السعودية حزب الاصلاح يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويحقق هذا الامر الخطير الذي عجزت عن تحقيقه السعودية والامارات والشرعية وحتى الحوثيين وردنا الان ضابط عسكري كبير يوجة صفعة مؤلمة للحوثيين ويخترق تحصيناتهم الامنية في صنعاء وينجح بالوصول الى هذا المكان (تفاصيل +الإسم + صورة ) السعودية تدفع بالرجل العسكري الغامض الثاني في عائلة عفاش لتولي معركة تحرير صنعاء (تفاصيل) .. المقاومة الجنوبية تغادر الساحل الغربي إلى عدن وترفض مواصلة قتال مليشيا الحوثي (صورة وتفاصيل) ليس طارق ولا احمد علي تعرف على الشخصية اليمنية القوية التي تدفع بها السعودية لقيادة المعركة في اليمن و تنصيبه بديلا ل"صالح عفاش شاهد الصور : لاعب يمني الجنسية يخطف أنظار الصحف العالمية بعد ظهوره الأول في إسبانيا ورد للتو.. قناة فرنسية تقطع جميع التكهنات وتكشف سبب استدعاء الرئيس "هادي" لـ"بن دغر" بشكل طارئ طارق صالح يخاطب قيادي عسكري جنوبي كبير في الساحل الغربي سوف اكون قائد عسكري لك فكان الرد منه مزلزلاً وغادر إلى عدن
الرئيسية - الخليج - توجيهات عاجلة من "الملك سلمان " لجميع الجهات والمصالح الحكومية بالمبادرة فورا (تفاصيل)
توجيهات عاجلة من "الملك سلمان " لجميع الجهات والمصالح الحكومية بالمبادرة فورا (تفاصيل)
الساعة 06:08 صباحاً


أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الخميس، توجيهات عليا لجميع الجهات والمصالح الحكومية بالمبادرة فورا بتوضيح كل ما يتم نشره عنها في حال كان يتنافى مع الحقيقة، وأن تقوم بالتوجّه للجهات المعنية في حال تجاوزت وسائل الإعلام النقد البناء والموضوعي، بهدف دحض نقل وتداول الشائعات.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، قالت مصادر رسمية، إن ذلك يأتي تأكيدا لتوجيهات سابقة بشأن ما ينشر في وسائل الإعلام من انتقادات للأجهزة الحكومية وما تقدمه من خدمات للمواطنين، وتجاوز بعضها حدود النقد البناء بعيدا عن المصداقية والموضوعية ودون التحري من صحة المعلومات وما يترتب عليه من آثار سلبية.
ووفقا لمعلومات "سبق"، فإن التوجيهات تضمنت أنه في حال نشر أو كتب عن الجهات أو المصالح الحكومية أمر ينافي الحقيقة فلا بد لها المبادرة فورا بالرد وفق ما لديها من معلومات.

وذكرت الصحيفة، أن التوجيهات أكدت على أنه فيما لو تجاوزت وسائل الإعلام في انتقاداتها معايير النقد البناء والموضوعي، فعلى الجهة الحكومية اللجوء إلى الجهات المعنية في الفصل في مثل هذه القضايا، ورفع دعوى ضدها وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها، على أن يكون هذا الأمر قاعدة يتم العمل بموجبها.

وأفادت "سبق"، بأنه ووفقا للتعليمات، فإن اللجنة الإعلامية العليا هي التي ستقوم بمتابعة التزام الجهات الحكومية بهذه التوجيهات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص