آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - تقارير خاصة - تعرف على سبب فصل مراسل العربية "محمد العرب" من عمله و ترحيله الى وطنه
تعرف على سبب فصل مراسل العربية "محمد العرب" من عمله و ترحيله الى وطنه
الساعة 03:49 صباحاً

كشفت مصادر مطلعه الي ان قناتي العربيه والحدث السعوديتان انهت عقد العمل من مراسلها محمد العرب التي أشتهر بالتغطية الإعلاميه لوقائع الحرب في جبهة القتال في البعض من مناطق اليمن.


وقالت تلك المصادرالى أن أسباب انهي عقد العمل مع محمدالعرب يعود الي الإتهامات الموجه للعربي بعلاقته مع الإستخبارات الإماراتيه وإتهامات اخري لم يكشف عنها.


 وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تناولت خبر عوده المذيع محمد العرب لبلادة.

وذكر موقع عدن الغد الاخباري ان مذيع اخباري خليجي بارز عاد الى بلاده قبل أن ينجز وعد كان قد قطعه على نفسه وتوعد فيه بدخول صنعاء ضمن قوات الحكومة الشرعية اليمنية.


 وعاد المذيع محمد العرب الى دولة البحرين التي ينحدر منها قبل أيام عائداً من جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء. وغطى العرب وقائع الحرب بهذه المناطق لقناتي العربية والحدث السعوديتان لأكثر من عام. واشتهر العرب بمقولته الشهيرة نحن هنا اين انتم؟. نقول له نحن هناء فأين أنت ؟ وتوعد العرب اكثر من مرة بدخول صنعاء على ظهر دبابات الجيش الوطني اليمني.


 وقال العرب معلقاً على عودته :"محمد العرب: ‏عاد جسدي للبحرين أما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر تواجدت في أغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب ‎#سلمان_الحزم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص