آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - تقارير خاصة - تعرف على سبب فصل مراسل العربية "محمد العرب" من عمله و ترحيله الى وطنه
تعرف على سبب فصل مراسل العربية "محمد العرب" من عمله و ترحيله الى وطنه
الساعة 03:49 صباحاً

كشفت مصادر مطلعه الي ان قناتي العربيه والحدث السعوديتان انهت عقد العمل من مراسلها محمد العرب التي أشتهر بالتغطية الإعلاميه لوقائع الحرب في جبهة القتال في البعض من مناطق اليمن.


وقالت تلك المصادرالى أن أسباب انهي عقد العمل مع محمدالعرب يعود الي الإتهامات الموجه للعربي بعلاقته مع الإستخبارات الإماراتيه وإتهامات اخري لم يكشف عنها.


 وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تناولت خبر عوده المذيع محمد العرب لبلادة.

وذكر موقع عدن الغد الاخباري ان مذيع اخباري خليجي بارز عاد الى بلاده قبل أن ينجز وعد كان قد قطعه على نفسه وتوعد فيه بدخول صنعاء ضمن قوات الحكومة الشرعية اليمنية.


 وعاد المذيع محمد العرب الى دولة البحرين التي ينحدر منها قبل أيام عائداً من جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء. وغطى العرب وقائع الحرب بهذه المناطق لقناتي العربية والحدث السعوديتان لأكثر من عام. واشتهر العرب بمقولته الشهيرة نحن هنا اين انتم؟. نقول له نحن هناء فأين أنت ؟ وتوعد العرب اكثر من مرة بدخول صنعاء على ظهر دبابات الجيش الوطني اليمني.


 وقال العرب معلقاً على عودته :"محمد العرب: ‏عاد جسدي للبحرين أما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر تواجدت في أغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب ‎#سلمان_الحزم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص