آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - تكنولوجيا - قطارات الصين النووية ترعب أمريكا
قطارات الصين النووية ترعب أمريكا
الساعة 02:29 صباحاً

تسعى الصين لدمج صواريخ باليستية عابرة للقارات على قطارات فائقة السرعة لإنتاج سلاح جديد يرعب أمريكا.


ذكرت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية، في تقرير لها اليوم الخمس، أن الصين ستبدأ قريبا في تنفيذ الجيل التالي من القطارات فائقة السرعة عبر البلاد، لكن حمولتها لن تكون ركابا، وإنما صواريخا نووية.
ولفتت المجلة إلى أن القطارات الجديدة التي يطلق عليها "النهضة" ستكون قادرة على الانطلاق بسرعات تصل إلى 400 كم/ الساعة، مقارنة بشبكة السكك الحديدية الحالية التي تمتد عبر الأراضي الصينية.

وذكرت الصحيفة أن القطارات الجديدة ستكون ذات أهمية استراتيجية للجيش الصيني لأنه سيتم استخدامها لنقل القوات والعتاد العسكري عبر أنحاء البلاد المختلفة في زمن قياسي وبحجم ضخم مقارنة بأية وسيلة نقل أخرى.

وتستخدم القطارات في حمل الصواريخ النووية الاستراتيجية لقدرتها على تغيير مواقفها بسرعات كبيرة تمكن الجيش الصيني من تغيير مكان إطلاق الصواريخ النووية في حالة الحرب، وتغيير مواقعها بصورة تجعل اكتشافها أو استهداف منصات الإطلاق غاية في الصعوبة.

والصين ليست الدولة الوحيدة التي تستخدم القطارات في نقل الصواريخ النووية، حيث تستخدم روسيا ذات التكنولوجيا التي من المنتظر أن تدخل الخدمة ما بين عامي 2018-2020.

ويخشى الغرب من أن هذا السلاح سيقوم بالضربة الأولى التي يمكن أن تكون بداية للحرب العالمية الثالثة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص