آخر الأخبار
بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة
الرئيسية - تكنولوجيا - قطارات الصين النووية ترعب أمريكا
قطارات الصين النووية ترعب أمريكا
الساعة 02:29 صباحاً

تسعى الصين لدمج صواريخ باليستية عابرة للقارات على قطارات فائقة السرعة لإنتاج سلاح جديد يرعب أمريكا.


ذكرت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية، في تقرير لها اليوم الخمس، أن الصين ستبدأ قريبا في تنفيذ الجيل التالي من القطارات فائقة السرعة عبر البلاد، لكن حمولتها لن تكون ركابا، وإنما صواريخا نووية.
ولفتت المجلة إلى أن القطارات الجديدة التي يطلق عليها "النهضة" ستكون قادرة على الانطلاق بسرعات تصل إلى 400 كم/ الساعة، مقارنة بشبكة السكك الحديدية الحالية التي تمتد عبر الأراضي الصينية.

وذكرت الصحيفة أن القطارات الجديدة ستكون ذات أهمية استراتيجية للجيش الصيني لأنه سيتم استخدامها لنقل القوات والعتاد العسكري عبر أنحاء البلاد المختلفة في زمن قياسي وبحجم ضخم مقارنة بأية وسيلة نقل أخرى.

وتستخدم القطارات في حمل الصواريخ النووية الاستراتيجية لقدرتها على تغيير مواقفها بسرعات كبيرة تمكن الجيش الصيني من تغيير مكان إطلاق الصواريخ النووية في حالة الحرب، وتغيير مواقعها بصورة تجعل اكتشافها أو استهداف منصات الإطلاق غاية في الصعوبة.

والصين ليست الدولة الوحيدة التي تستخدم القطارات في نقل الصواريخ النووية، حيث تستخدم روسيا ذات التكنولوجيا التي من المنتظر أن تدخل الخدمة ما بين عامي 2018-2020.

ويخشى الغرب من أن هذا السلاح سيقوم بالضربة الأولى التي يمكن أن تكون بداية للحرب العالمية الثالثة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص