آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - الخليج - قدم العاهل السعودي الملك سلمان وعد إلى هذه الدولة العربية
قدم العاهل السعودي الملك سلمان وعد إلى هذه الدولة العربية
الساعة 11:58 مساءاً


قدم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، وعداً إلى إحدى الدول العربية باستعداد المملكة لتقديم كل أنواع الدعم خلال المرحلة المقبلة.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال استقباله مبعوث رئيس الوزراء وزير التخطيط سلمان الجميلي، استعداد المملكة لتقديم كل أنواع الدعم للعراق وإعانته في إعادة البناء والإعمار خلال المرحلة المقبلة.
وشدد الملك سلمان على أن العراق يمثل عمقا أخويا واستراتيجيا للمملكة العربية السعودية، داعياً إلى مضاعفة الجهود المشتركة بين البلدين لتعويض الفرص الفائتة والانطلاق إلى مرحلة جديدة تجعل من العراق نموذجاً في البناء التنموي السليم، مشيداً بالنصر الكبير الذي حققه العراقيون وعظمة التضحيات التي قدموها من أجل تحرير أرضهم من دنس الإرهاب.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، أعلن، مؤخراً، أن "مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق" سيعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 شباط/فبراير المقبل، مؤكداً أن دعم الكويت للعراق "لم يتوقف ولن يتوقف".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص