آخر الأخبار
عــــــــــاجل:في خطوة مفاجأة من قلب صحراء الجوف المقدشي وبن عزيز والوائلي والقميري.."شاهد ما يحدث" ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل"
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل"
الساعة 12:00 مساءاً

انتشر مقطع مصور لناشطة اجتماعية سعودية تُدعى شماء الدوسري دعت فيه إلى الانحلال والانفتاح في المملكة، ووصل الأمر بها إلى دعوة الدولة لفتح “بارات” حانات للخمور في مكة المكرمة “قبلة المسلمين”.

 



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واستهجنت الدوسري عبر حسابها في “سناب شات” رفض الشعوب العربية والإسلامية لسياسات محمد بن سلمان في نشر الخمّارات والملاهي الليلية في ربوع بلاد الحرمين، مشددةً على رفضها تدخل أحد في شؤون المملكة الداخلية، على حد تعبيرها.

 

وقالت “ما لكم شغل، أنتم تأتون فقط تُؤدون فرائضكم الدينية، وتخرجون”، مضيفة “لو نفتح بارات في مكة والمدينة، ما أحد يتدخل فينا”.

 

 

 

{ تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ*مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ*سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ*وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ*فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِّن مَّسَدٍ }
سلام قول من رب رحيم
انصرفي انصرفي
الجهل حينما يتجسد
هذا فكر كل انصار محمد بن زايد و بن سلمان و

Embedded video

وأثار تصرف شماء الدوسري غضب نشطاء التواصل الاجتماعي، فأطلقوا عليها مسميات عديدة منها “امرأة أبو هلب”، “حمالة الحطب”، “أم جميل”.

.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص