آخر الأخبار
ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل"
لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل"
الساعة 11:41 صباحاً

استنفرت أجهزة الشرطة في ثلاث دول خليجية (السعودية، والإمارات، والكويت) للبحث عن امرأة قيل إنها خادمة من جنسية آسيوية وهي تضرب بعنف طفلة. 

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي العاملة المنزلية وهي تعتدي على طفلة صغيرة بوحشية في ظل غياب والديها من المنزل.



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأبان الفيديو العاملة المنزلية وهي تعتدي على الطفلة بالضرب والجر على الدرج وسط بكاء الأخيرة وصراخها من شدة الألم، وأثار غضب متداوليه واستياءهم الشديد، وطالبوا بسرعة القبض على الخادمة ومعاقبتها.

 

وتضاربت آراء المغردين حول جنسية الطفلة؛ إذ قال البعض إنها سعودية، بينما آخرون ذكروا أنها كويتية، ولكن ظهر على أرضية المنزل اسم "مريم محمود العربي" من العين بالإمارات.

 

وتصدر هاشتاغ "خادمة تعنف طفله" بموقع "تويتر" في دول الخليج، حيث غرد آلاف رواد الموقع حول الحادثة، مطالبين السلطات السعودية والإمارتية البحث والتحقيق للوصول إلى الطفلة ومحاسبة الخادمة.

 

وتفاعلت النيابة العامة في السعودية مع الواقعة، وأصدرت أمرًا بالبحث والتحري حول الأمر، للتعرف على هوية العاملة من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجـريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك.

 

من جانبها، أعلنت "شرطة أبوظبي" في بيان لها، أن الواقعة حدثت في أبو ظبي بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، مبينة أنه تمت إحالة الأم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

 

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية في الكويت تحركت على إثر المقطع؛ بحثًا عن الخادمة، إلا أنه اتضح أنها الأم وليست خادمة في أبو ظبي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص