آخر الأخبار
ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:ما هي حقيقة إعلان السعودية وقف إطلاق في اليمن الصحافي السعودي القحطاني يكشف.."تفاصيل" ورد الان:ناقوس الخطر يدق في سقطرى وبلاغ هام يصدره المحافظ.."شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل"
عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل"
الساعة 10:51 صباحاً

وجه رئيس ما يُسمى باللجنة الثورية العلياء لمليشيا الحوثي الإنقلابية، محمد على الحوثي، دعوة إلى التحالف العربي والحكومة الشرعية بشأن فتح الطريق العام الرابطة بين صنعاء ومأرب.

وأكد الحوثي في تغريدة له على تويتر، إن جماعته مستعدة لفتح الطريق الرابط بين صنعاء ومأرب على حدقوله   وقال محمد الحوثي، إنه يكفي المواطنين المعاناة بسب قطع الطريق في الفترة الماضية.



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ودعا الحوثي التحالف والشرعية على عدم اعتراض على المسافرين من صنعاء إلى مأرب والعكس، مؤكدا استعدادهم لفتح ماتبقى من الطريق كما زعم .

 

ومنذ اندلاع المواجهات بين مليشيا الحوثي والحكومة الشرعية في جبهة نهم 2015، انقطعت طريق مأرب في منطقة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص