آخر الأخبار
عــــــــــاجل:في خطوة مفاجأة من قلب صحراء الجوف المقدشي وبن عزيز والوائلي والقميري.."شاهد ما يحدث" ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
الساعة 10:28 صباحاً

أشاد الرئيس الأميركي السابق بارك أوباما بشاب يمني يعيش في نيويورك يساعد الفقراء بطريقته الخاصة، من بقالة والدة التي يعمل فيها.

 



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعلق أوباما على الفيديو الذي نشر عن الشاب بتغريدة على صفحته في تويتر قال فيها "يا له من مثال عظيم على المواطنة، ما يمكن أن يفعله كل منا لإحداث تغيير بالنسبة لنا جميعا".

 

وقد حظيت هذه التغريدة بالآلاف من إعادة التغريد وعشرات الآلاف من الإعجاب، ويظهر في الفيديو شاب يمني داخل محل بقالة تعود ملكيته لوالده، ويقوم بمساعدة الفقراء والمشردين عبر منحهم 5 ثوان لأخذ ما يشاؤون من البقالة مجانا بعد حلهم معادلة حسابية يطرحها عليهم في وقت قصير.

 

وبحسب الشاب أحمد علوان الذي اشتهر على تطبيق تيك توك، فإن ما يقوم به يأتي بدافع أن يظهر للناس أهمية التعليم، وأن يحث الأطفال على الاستمرار بالدراسة وتقديم الخير للمجتمع.

 

ولم تخل مقاطع الفيديو التي يبثها الشاب من داخل البقالة من مواقف ظريفة تظهر خفة ظل الزبائن تارة وذكاءهم تارة أخرى.

 

ويدير أحمد (20 عاما) من حين إلى آخر بقالة أبيه في حي برونكس بنيويورك، ويعرف زبائنه جيدا، بدأ اللعبة مع الأطفال، ثم تحول إلى فقراء الحي، ويوافق والد أحمد على التحدي ويقتطع التكلفة من راتب ابنه.

 

شاهد الفيديو 

او اضغط  على الرابط هنــــــــا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص