آخر الأخبار
ورد للتو الكشف عن أولى نتائج عملية تفتيش بيت القنصل السعودي في اسطنبول .. وطلب تركي عاجل من واشنطن! ورد الآن أول رد ’’إصلاحي‘‘ قاسٍ على حميد الأحمر بعد انتقاده الرئيس هادي خفايا وأسرار صحفي بارز يكشف عن جريمة مروعة وثقتها الأقمار الصناعية في هذه المدينة اليمنية ترامب يفاجئ الجميع بهذا الإعلان .. ويؤكد: نحن بحاجة إلى السعودية في هذا الأمر فقط عـــــاجل إعفاء القنصل السعودي في اسطنبول من منصبه وإخضاعه للتحقيق .. والشرطة التركية تصدر هذا الاعلان .. شاهد ما ورد فيه في تطور طاريء ..ولي العهد السعودي يفجر مفاجأة ويصدر قرار مباغت للرد على الاتهامات في قضية " خاشقجي" ! عاجل : اقالة المتحدث الرسمي باسم المليشيات الحوثية وتعيين هذا القيادي خلفا له "تفاصيل" عــــــاجل قرارات جمهورية شاملة ورئيس الوزراء يشترط على هادي لمباشرة عمله مجموعة نقاط فورية وعاجلة ورد الان: مطاردة بين قيادات عسكرية بارزة في شوارع عدن والعميد النوبة يتعرض للصفع والسبب صادم "توتر ينذر بانفجار حرب" لأول مرة منع المواطنين السعوديين من دخول هذه الدول (الأسماء)
الرئيسية - الخليج - إجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ "أنصار الله" على الرياض وجازان ونجران (تفاصيل)
إجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ "أنصار الله" على الرياض وجازان ونجران (تفاصيل)
الساعة 06:19 مساءاً


تعقد منظمة التعاون الإسلامي، الأحد المقبل، اجتماعاً طارئاً لوزراء الخارجية لبحث تداعيات إطلاق "أنصار الله" صاروخاً باليستياً على مدينة الرياض، وذلك بناء على طلب المملكة.


ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فمن المقرر أن يسبق ذلك الاجتماع الوزاري، اجتماع تحضيري على مستوى المندوبين لمناقشة مشروع البيان الختامي للاجتماع الوزاري.
وأضافت الوكالة: أنه "من المقرر أن يدلي معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ببيان أمام الاجتماع الوزاري يعكس فيه موقف المنظمة من الانتهاكات المتكررة لميليشيات الحوثي على أراضي المملكة العربية السعودية".

كما سيعقد فريق الاتصال الوزاري الخاص في اليمن، اجتماعاً على هامش الاجتماع الوزاري، لبحث التطورات السياسية والأمنية والإنسانية في اليمن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص