آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد مرور أكثر من 7 ألآف سنة في هذة المنطقة تم العثور على سفينة نوح لن تصدق ماذا يوجد فيها..؟
بعد مرور أكثر من 7 ألآف سنة في هذة المنطقة تم العثور على سفينة نوح لن تصدق ماذا يوجد فيها..؟
الساعة 09:22 صباحاً

ظهرت عمليات استكشاف بحرية تحت الماء في البحرآ الأسودآ اكتشافات أثرية آ يعتقد علماء أنها يضم بقايا لـ "سفينة نوح".


وبحسب الاستكشافات فقد أميط اللثام عن قطع بحرية تعود لآلاف السنين قابعة تحت البحر، منها ما كان جزءا من أساطيل بحرية، حيث تم العثور على بقايا سفينة حربية للحضارة اليونانية تعود إلى قبل 400 عام قبل الميلاد.



جديد المشهد الان

وبين كل هذا الحطام توصل الباحثون إلى وجود بقايا لحطام سفينة تعود إلى أكثر من 7 آلاف سنة ، حيث كان البحرآ الأسودآ بحيرة عذبة صغيرة.


وتكمن أهمية هذه العينات التي عثر عليها الباحثون في البحرآالأسودآ إلى تأكيد أن هذه المنطقةآ ربما كان نقطة الانطلاق للمياه التي أغرقت حضاراتآ العالمآ القديم فيما يعرف بـ " طوفان نوح".


من جانبه صرح المستكشف الأمريكي بوب بالارد أن هناك ظاهرة غريبة في اعماق البحر الأحمر تؤدي إلى ما يشبه " تحنيط السفن"، أسفل القاع.


وأضاف المستكشف الأمريكي الشهير أن هذه الظاهرة هي انعدام الأكسجين تحت الماء، ما لا يسمح بمعيشة كائنات حية إلا أنواع قليلة من البكتريا، ما ساهم في تحول القاع إلى متحف اثري، بسبب تعرضه إلى ما يشبه عملية " التشميع"، بسبب هذه الظاهرة.


وشارك بالارد آ في الرأي الباحثة آ زدرافكا، والتي ترى أن الآثار الغارقة في قاعي البحرين الأبيض والمتوسط تميط اللثام عن ما حدث للحضارات القديمة، وهل هي بالفعل تم إغراقها قبل 7600 عام بفعل ما يعرف بـ" طوفان نوح".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟