آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - الخليج - الإنذار المبكر يستبق الحالة الجوية المرتقبة وينبه 12 منطقة.. البداية فجر الجمعة
الإنذار المبكر يستبق الحالة الجوية المرتقبة وينبه 12 منطقة.. البداية فجر الجمعة
الساعة 01:37 مساءاً


أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، عدة تنبيهات لحالات مناخية متفاوتة لـ 12 منطقة، وذلك قبيل الحالة الجوية التي وُصفت بالأبرد، والتي يُتوقع أن تبدأ خلال أيام.

ونبّه النظام منطقة تبوك من حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية من الواحدة صباح الجمعة حتى التاسعة من صباح الأحد مع نشاط في الرياح السطحية (تصل إلى أكثر من 55 كم/ ساعة) مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية (قد تصل إلى أقل من 1 كم)، وفرصة لهطول أمطار رعدية يوم الجمعة، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة (قد تصل إلى ما دون الصفر المئوي)، ولا يُستبعد تساقط الثلوج الخفيفة على مرتفعات المنطقة (جبال اللوز- علقان).
ونبّه منطقة الحدود الشمالية من “حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية” من الواحدة صباح الجمعة حتى التاسعة من صباح الأحد، مع ​نشاط في الرياح السطحية (تصل إلى أكثر من 55 كم/ ساعة) مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية (قد تصل إلى أقل من 1 كم)، وفرصة لهطول أمطار رعدية يوم الجمعة، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة (قد تصل إلى ما دون الصفر المئوي)، ولا يُستبعد تساقط الثلوج الخفيفة على الأجزاء ما بين طريف وعرعر.
ونبّه منطقة الجوف من “حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية” من الواحدة صباح الجمعة حتى التاسعة من صباح الأحد، مع ​نشاط في الرياح السطحية (تصل إلى أكثر من 55 كم/ ساعة) مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية (قد تصل إلى أقل من 1 كم)، وفرصة لهطول أمطار رعدية يوم الجمعة، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة (قد تصل إلى ما دون الصفر المئوي)، ولا يُستبعد تساقط الثلوج الخفيفة على الأجزاء ما بين القريات وطبرجل.
وفي منطقتي حائل والشرقية “حفر الباطن والقيصومة” صدر تنبيه لحالة رياح نشطة وأتربة مثارة من الواحدة صباح الجمعة حتى التاسعة من صباح الأحد، مع ​​نشاط في الرياح السطحية (تصل إلى أكثر من 55 كم/ ساعة) مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية (قد تصل إلى أقل من 1 كم)، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة (قد تصل إلى ما دون الصفر المئوي) من مساء يوم الجمعة بحائل، وفي الشرقية فرصة لتكوّن سحب رعدية يوم الجمعة مساء، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة .
أما في مناطق الشرقية والرياض والقصيم والمدينة المنورة فقد صدر تنبيه لحالة رياح نشطة وأتربة مثارة تبدأ الثالثة فجر الجمعة، وتتواصل إلى التاسعة من مساء السبت القادم بالمدينة المنورة، والتاسعة من مساء الأحد بالمناطق الثلاث مع نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية (قد تصل إلى أقل من 2 كم)، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة من مساء يوم الجمعة.
وفي جازان حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت الساعة 11 صباح اليوم، وتنتهي الساعة الخامسة من مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.
ومكة المكرمة حالة رياح نشطة وسحب رعدية تبدأ الواحدة ظهر اليوم، وتنتهي الثامنة من مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.
أما في منطقتي الباحة وعسير حالة سحب رعدية تبدأ الواحدة ظهر اليوم وتنتهي الثامنة من مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص