آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - رياضة - ... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
الساعة 11:36 صباحاً


لمنسق الإعلامي / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس في الساعة 4:15 بتوقيت اليمن  فريق الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 27 مارس القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من  التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا.
وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الودية الأولى للمنتخب في معسكره الحالي ، والمحك التجريبي الأولى امام الجهاز الفني لتجريب جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر للوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى استفادتهم من التمارين البدنية التي اقيمت خلال الاسبوعين الماضيين .
-  الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى وأربعة تعادلات مع كل من الفلبين ذهاب وإياب وطاجكستان إياب والنيبال ذهاب ، فيما يتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحل منتخب طاجكستان ثالثا بنفس الرصيد النقاطي مع منتخبنا الذي يملك افضليه المواجهات المباشرة ، فيما مازال المنتخب النيبالي متذيلا للمجموعة برصيد 2 نقطتان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص