آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - رياضة - ... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
الساعة 11:36 صباحاً


لمنسق الإعلامي / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس في الساعة 4:15 بتوقيت اليمن  فريق الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 27 مارس القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من  التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا.
وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الودية الأولى للمنتخب في معسكره الحالي ، والمحك التجريبي الأولى امام الجهاز الفني لتجريب جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر للوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى استفادتهم من التمارين البدنية التي اقيمت خلال الاسبوعين الماضيين .
-  الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى وأربعة تعادلات مع كل من الفلبين ذهاب وإياب وطاجكستان إياب والنيبال ذهاب ، فيما يتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحل منتخب طاجكستان ثالثا بنفس الرصيد النقاطي مع منتخبنا الذي يملك افضليه المواجهات المباشرة ، فيما مازال المنتخب النيبالي متذيلا للمجموعة برصيد 2 نقطتان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص