آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - رياضة - ... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
الساعة 11:36 صباحاً


لمنسق الإعلامي / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس في الساعة 4:15 بتوقيت اليمن  فريق الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 27 مارس القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من  التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا.
وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الودية الأولى للمنتخب في معسكره الحالي ، والمحك التجريبي الأولى امام الجهاز الفني لتجريب جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر للوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى استفادتهم من التمارين البدنية التي اقيمت خلال الاسبوعين الماضيين .
-  الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى وأربعة تعادلات مع كل من الفلبين ذهاب وإياب وطاجكستان إياب والنيبال ذهاب ، فيما يتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحل منتخب طاجكستان ثالثا بنفس الرصيد النقاطي مع منتخبنا الذي يملك افضليه المواجهات المباشرة ، فيما مازال المنتخب النيبالي متذيلا للمجموعة برصيد 2 نقطتان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص