آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - رياضة - ... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
... منتخبنا الوطني يواجه الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي اليوم الخميس
الساعة 11:36 صباحاً


لمنسق الإعلامي / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس في الساعة 4:15 بتوقيت اليمن  فريق الوكرة القطري في مباراة ودية ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 27 مارس القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من  التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا.
وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الودية الأولى للمنتخب في معسكره الحالي ، والمحك التجريبي الأولى امام الجهاز الفني لتجريب جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر للوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى استفادتهم من التمارين البدنية التي اقيمت خلال الاسبوعين الماضيين .
-  الجدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى وأربعة تعادلات مع كل من الفلبين ذهاب وإياب وطاجكستان إياب والنيبال ذهاب ، فيما يتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحل منتخب طاجكستان ثالثا بنفس الرصيد النقاطي مع منتخبنا الذي يملك افضليه المواجهات المباشرة ، فيما مازال المنتخب النيبالي متذيلا للمجموعة برصيد 2 نقطتان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص