آخر الأخبار
ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل:تعرف على السبب الحقيقي لانتشار وباء ”كورونا” القاتل الذي يفتك بالصينيين..! بعد بذل الصين كل المحاولات لمنع تداوله "فيديو"
عـــــاجل:تعرف على السبب الحقيقي لانتشار وباء ”كورونا” القاتل الذي يفتك بالصينيين..! بعد بذل الصين كل المحاولات لمنع تداوله "فيديو"
الساعة 02:47 مساءاً

كشف مقطع فيديو صو بشكل سري ونشرته ناشطة حقوقية دولية عن السبب الحقيقي والصادم وراء ظهور وانتشار فيروس " كورونا" القاتل في الصين والذي تحول لما يشبه الوباء العابر للحدود وتسبب في وفاة الكثير من الصينين والمقيمين ومنهم طالب يمني يدرس في ولايه " ووهان" .

 



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واظهرت مقاطع الفيديو التي حاولت الصين منع بثها وتداولها على نطاق واسع عمليات سلخ وحشيه لاعداد كبيرة من الحيوانات التي تمتلك فراء بهدف الحصول على فرائها واستغلالها في صناعات جلدية كالحقائب والاحزمة والاطراق وغيرها من الصناعات المتداولة في السوق الصينية.

 

وبحسب الناشطة التي نشرت الفيديو فإن الحيوانات التي يتم سلخها جلودها وتكويمها في هيئة نفايات العديد منها لاتزال حيه وهو ما اظهرته مقاطع الفيديو المروعة هي السبب في افراز فيروس " كارونا ".

واقدمت الصين قبل يومين على اعدام مئات الالاف من الحيوانات والطيور بمختلف انواعها في اجراء احترازي لايخلو ايضا من الوحشية في التعامل مع الحيوانات.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص