آخر الأخبار
ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:ما هي حقيقة إعلان السعودية وقف إطلاق في اليمن الصحافي السعودي القحطاني يكشف.."تفاصيل" ورد الان:ناقوس الخطر يدق في سقطرى وبلاغ هام يصدره المحافظ.."شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــــــاجل:السعودية تصدر قرار عاجل للمواطنين والوافدين صادم لكل المغتربين والمقيمين المخالف سيطرد من المملكة نهائيا"تفاصيل"
عــــــــاجل:السعودية تصدر قرار عاجل للمواطنين والوافدين صادم لكل المغتربين والمقيمين المخالف سيطرد من المملكة نهائيا"تفاصيل"
الساعة 01:32 مساءاً

أصدرت السلطات السعودية، اليوم الخميس، قرار منع رسمي عاجل يخص المواطنين والأجانب في المملكة؛ تجنبًا لخطر قاتل يهدد دول العالم.

 



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن "المديرية العامة للجوازات"، قرَّرت تعليق سفر المواطنين والمقيمين في المملكة إلى الصين.

 

وأكدت "الجوازات السعودية"، أنه "سيتم تطبيق أحكام نظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية بحق كل من يخالف ذلك من المواطنين".

 

وبحسب المديرية، فإن قرار منع سفر المواطنين السعوديين والأجانب إلى الصين، يأتي في إطار تنفيذ الإجراءات الصحية المعتمدة لدى المملكة للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

 

وفي ذات السياق، أكدت وزارة الصحة، في تغريدة على "تويتر"، أنه يتم تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية والوقائية في المنافذ لمنع وفادة الفيروس إلى المملكة.

 

وأضافت الوزارة: أنها "فحصت 3195 مسافرًا قادمًا من الصين عبر الرحلات المباشرة، و1116 مسافرًا عبر الرحلات غير المباشرة".

 

وكانت وكالة "بلومبرج" الأمريكية، أفادت بارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في الصين إلى نحو 20 ألفًا، بينهم 3859 حالة حرجة، والوفيات إلى 563 شخصًا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص