آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:صحيفة رسمية تنقل مجزرة مروعة في حديقة الملك سلمان وسقوط ضحايا وفرار الجناة والسلطات تستنفر.."تفاصيل"
ورد الان:صحيفة رسمية تنقل مجزرة مروعة في حديقة الملك سلمان وسقوط ضحايا وفرار الجناة والسلطات تستنفر.."تفاصيل"
الساعة 04:03 مساءاً

وقعت مشاجرة عنيفة داخل حديقة الملك سلمان، لم تقتصر المشاجرة على الضرب والسباب بل كانت محصلتها هي مقتل شاب، وهروب مرتكب الجريمة.
نشبت شرارة الخلاف بين مجموعة من الشباب في ممشى حديقة الملك سلمان بحي الشفاء بمدينة الحائل، وبلغ الشجار الجماعي أشده وتلقى شاب عشريني عدة طعنات، بحسب ما نشرت صحيفة "سبق" السعودية. 

ليتوفى الشاب من أثر الطعنات التي تلقاها على أيد أحدهم، بينما هرب الجناة، ولكن تمكنت قوات الشرطة السعودية من إلقاء القبض على المشتبه به. 
ولكن مازالت أسباب الشجار وما دفع الجاني لقتل الآخر مجهولة، لم تعلن عنها الشرطة، كما وجهت الشرطة قواتها للبحث عن باقي أطراف الشجار لمعاقبتهم.

جديد المشهد الان

آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟