آخر الأخبار
"بسبب كورونا" شاهد كيف يتساقط الصينيون في الشوارع كأوراق الشجر.."فيديو" هذا ماسيحدث في السعودية والإمارات وقطر عام 2020 العرافة اللبنانية "ليلى عبداللطيف" التي توقعت انتشار "كورونا" في الصين تفاجيء العالم وتعلن..؟"تفاصيل" هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:صحيفة رسمية تنقل مجزرة مروعة في حديقة الملك سلمان وسقوط ضحايا وفرار الجناة والسلطات تستنفر.."تفاصيل"
ورد الان:صحيفة رسمية تنقل مجزرة مروعة في حديقة الملك سلمان وسقوط ضحايا وفرار الجناة والسلطات تستنفر.."تفاصيل"
الساعة 04:03 مساءاً

وقعت مشاجرة عنيفة داخل حديقة الملك سلمان، لم تقتصر المشاجرة على الضرب والسباب بل كانت محصلتها هي مقتل شاب، وهروب مرتكب الجريمة.
نشبت شرارة الخلاف بين مجموعة من الشباب في ممشى حديقة الملك سلمان بحي الشفاء بمدينة الحائل، وبلغ الشجار الجماعي أشده وتلقى شاب عشريني عدة طعنات، بحسب ما نشرت صحيفة "سبق" السعودية. 

ليتوفى الشاب من أثر الطعنات التي تلقاها على أيد أحدهم، بينما هرب الجناة، ولكن تمكنت قوات الشرطة السعودية من إلقاء القبض على المشتبه به. 
ولكن مازالت أسباب الشجار وما دفع الجاني لقتل الآخر مجهولة، لم تعلن عنها الشرطة، كما وجهت الشرطة قواتها للبحث عن باقي أطراف الشجار لمعاقبتهم.

آ 

جديد المشهد الان

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص