آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــاجل:في حادث سير مروع الموت يفجع الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" والملك سلمان وولي عهده يعزون شعب مصر .."تفاصيل"
عـــــــاجل:في حادث سير مروع الموت يفجع الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" والملك سلمان وولي عهده يعزون شعب مصر .."تفاصيل"
الساعة 09:37 صباحاً

ذكرت وسائل إعلام مصرية تابعة للنظام المصري، أن عبدالفتاح السيسي فجع بموت ضحايا حادث سير في بورسعيد.

وحول ذلك، قالت وسائل إعلام سعودية، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث برقية عزاء ومواساة، للشعب المصري وعبدالفتاح السيسي ، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد".
وعبر الملك سلمان عن حزنه راجيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لعبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد.
وأعرب بن سلمان عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص