آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــاجل:في حادث سير مروع الموت يفجع الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" والملك سلمان وولي عهده يعزون شعب مصر .."تفاصيل"
عـــــــاجل:في حادث سير مروع الموت يفجع الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" والملك سلمان وولي عهده يعزون شعب مصر .."تفاصيل"
الساعة 09:37 صباحاً

ذكرت وسائل إعلام مصرية تابعة للنظام المصري، أن عبدالفتاح السيسي فجع بموت ضحايا حادث سير في بورسعيد.

وحول ذلك، قالت وسائل إعلام سعودية، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث برقية عزاء ومواساة، للشعب المصري وعبدالفتاح السيسي ، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد".
وعبر الملك سلمان عن حزنه راجيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جديد المشهد الان

آ 

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لعبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد.
وأعرب بن سلمان عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟