آخر الأخبار
لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟ عــــــاجل:تعرف على هذا الخبر الذي أسعد قوات الجيش وجعلهم يهتفون بالتكبيرات مأرب تصحو علية"تفاصيل"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــــاجل: "الصقر النادر" الذي أهداه بوتين للملك سلمان؟.. شاهدوا ماذا فعل اليوم بهذا الأمير وأثار ضجة في السعودية شاهد ما يحدث..؟
عـــــــــاجل: "الصقر النادر" الذي أهداه بوتين للملك سلمان؟.. شاهدوا ماذا فعل اليوم بهذا الأمير وأثار ضجة في السعودية شاهد ما يحدث..؟
الساعة 08:49 صباحاً

أثار "الصقر النادر" الذي أهداه بوتين للملك سلمان، اكتوبر الماضي، اليوم ضجة في السعودية، بعد ظهوره مع الأمير تركي لـ "القنص" في إحدى صحاري المملكة.

وتم نشر صورة للأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، من قبل المصور ماجد المالكي وهو “يقنص” بالصقر الحر الأبيض النادر الذي أهداه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يذكر أن الرئيس الروسي قدّم الصقر “كامشاتكا” – نسبة إلى موطنه الأصلي في شبه جزيرة كامشاتكا الكائنة في شرق روسيا – هديةً للملك سلمان خلال زيارته للمملكة في شهر أكتوبر الماضي.

 

 

سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء مع .. وهو الصقر الحر الأبيض «النادر» الذي قدمه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدية لملكنا سلمان بن عبدالعزيز الذي وَهَبه لـ«حفيد الفهد» الأمير تركي..

▫️تصوير | @MajedBinAbdulah

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص