آخر الأخبار
بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومساهمة غرفة تجارة وصناعة المهرة ...مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية توزع 500 حقيبة مدرسية دولة عربية جديدة في طريقها إلى التطبيع مع إسرائيل في اجتماع سري بأبو ظبي ماذا قال د/عبدالله النفيسي عقب محاكمته بسبب الامارات وماهي الوصية التي طالب شباب الخليج العض عليها بالنواجذ الأمير تركي الفيصل يكشف عن الوعد الذي قدمته إسرائيل للإمارات من أجل التطبيع...شاهد من هو اليمني بائع البطاط المتجول الذي أصبح رجل أعمال في ألمانيا و زوجاً بملكة جمالها ؟ .. صورة مصر.. الشرطة تقتل مطلوبا خطيرا هدد رجال الأمن في مقاطع فيديو (صور + فيديو) باحثة "يمنية" تفجر مفاجأة حول تأثير "القات" على القدرات الجنسية لدى الرجال وضعف الخصوبة الحوثيين يقدمون عرضاً لـ قيادة مارب لوقف المعارك بهذه الشروط (تفاصيل) «صيد ثمين» يحصل عليه الجيش الوطني .. وهذه تفاصيل «خطيرة» لما تم الافصاح عنه فور السقوط المدوي بقبضة الشرعية غيتس يدلي بتصريح "متفائل" حول جائحة كورونا ويكشف عن توقعاته بموعد انتهائها!
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد مالذي عثروا عليه بداخل المعسكر؟ سقوط معسكر العلم الإماراتي بأيدي أبطال الجيش الوطني والقوات السعودية تتدخل.. ?
شاهد مالذي عثروا عليه بداخل المعسكر؟ سقوط معسكر العلم الإماراتي بأيدي أبطال الجيش الوطني والقوات السعودية تتدخل.. ?
الساعة 08:42 مساءاً

افادت مصادر عسكرية في محافظة شبوة، ان قوات الجيش الوطني قامت بمحاصرة معسكر العلم الإماراتي، بعد تحركات للإمارات ومجلسها الانتقالي لتنفيذ انقلاب عسكري في شبوة وإشعال نار الحرب فيها من جديد، لإفشال اتفاق الرياض.

وقالت مصادر صحفية، أن  "معسكر العلم بحكم الساقط بيد الجيش الوطني "، وان "قوات الجيش الوطني  تعهدت بخروج آمن للضباط والجنود الاماراتبين".

جديد المشهد الان

آ 

 

إلى ذلك، تداول ناشطون صحفيون، معلومات عن ‏‎#معسكر_العلم، رصدها "بويمن" كالتالي: 

هو ثاني أكبر معسكر للقوات العسكرية الاماراتية في اليمن.
• يقع في محافظة شبوة.
• يحتوي المعسكر على: 
- طائراتf16.
- طائرات مروحية.
- طائرات بدون طيار.
- عربات مدرعة.
- سلاح وذخائر نوع/ ثقيل ومتوسط.
- صواريخ حرارية.
- قناصات.
- ألغام ومتفجرات.
- مسدسات كاتمه للصوت.

وذكرت مصادر مطلعة، أن القوات السعودية في شبوة تدخلت بالوساطة لإنقاذ الإماراتيين.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟