آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:هز المملكة إمام الحرم النبوي بـ"خطبة نارية" مزلزلة عن الانحلال في السعودية.. ويحذر بكل صراحة من مشائخ ومسؤولين كبار "لن تصدق من هم"
ورد الان:هز المملكة إمام الحرم النبوي بـ"خطبة نارية" مزلزلة عن الانحلال في السعودية.. ويحذر بكل صراحة من مشائخ ومسؤولين كبار "لن تصدق من هم"
الساعة 06:39 مساءاً

نشرت حسابات سعودية على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لخطبة نارية من المسجد النبوي عن المعاصي والانحلال في السعودية، وتحذير الخطيب من فئة من الشيوخ في المملكة.

وقال الخطيب الشيخ صلاح البدير: "أيها المسلمون لا تجاهروا بالمعاصي، ولا تستحلوا ما حرم الله تعالى، ومن أظهر المعصية وجاهر بها فقد أغضب ربه وهتك ستره واستخف بعقوبته، وأذى عباد الله المؤمنين".

جديد المشهد الان

آ 

وحذر الخطيب من فتاوى إباحة الحفلات وفعاليات "الترفيه"، بقوله: "لا تغتروا بفتاوى المتساهلين، وأنصاف المتفقهين، الذين يفتون بلا إيقان ولا إتقان، ويميلون إلى طرف الانحلال بدعوى التيسير والوسطية والاعتدال".
 
وختم الخطيب: "فاتقوا الله يا أهل الإسلام، ولا تغتروا بالنعماء والرخاء، ولا تستعينوا بالعطايا على الخطايا، ولا تجاهروا بالعصيان، وقد أنعم الله عليكم بعيش رخي، وشراب روي، والناس من حولكم يقتلهم الجوع الأغبر والموت الأحمر".

ووصف مغردون الخطبة التي بكى فيها الشيخ صلاح البدير، بأنها أقصر خطبة، تهاجم ما يحدث في المملكة من إقامة حفلات راقصة، واستقطاب مغنيين عراة، من أجل تغيير هوية المملكة المحافظة.

يذكر أن مشروع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الملقب بـ"صانع الترفيه"، هو تغيير المملكة إلى الوسطية عبر إقامة الحفلات والاختلاط، وإدخال المظاهر الغريبة -حسب مراقبين- إلى السعودية.

 

 

لا تجاهروا بالمعاصي..
ولا تستحلو ما حرم الله تعالى..
ولا تغتروا بالنعماء والرخاء ..
ولا تستعينوا بالخطايا على العطايا ..

أقصر خطبة في

Embedded video
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟