آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ظهور مفاجئ "ليا" ابنة نانسي عجرم التي ولدت قبل 8 أشهر؟.. شاهدوا ماحدث لها اليوم وأثار ضجة في لبنان وفاجأ الملايين "لن تصدق" شاهد
ظهور مفاجئ "ليا" ابنة نانسي عجرم التي ولدت قبل 8 أشهر؟.. شاهدوا ماحدث لها اليوم وأثار ضجة في لبنان وفاجأ الملايين "لن تصدق" شاهد
الساعة 05:46 مساءاً

على الرغم من أجواء الثورة التي تعيشها لبنان منذ أكثر من شهرين، وما رافقها من أوضاع معيشية وإقتصادية وأمنية وسياسية صعبة، والتي تواكبها المواقع والمحطات الإخبارية على مدار الساعة، إلا أن ذلك لا يعني أن الحياة تقف هنا.
فأين الخطأ في نشر خبر يتناول الخطوات الأولى لإبنة الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ "ليا"؟ إنه خبر يمكن إدراجه ضمن الأخبار الفنية المتفرقة، التي ترفّه نوعاً ما عن الجمهور وتضفي جواً من الفكاهة، نعم، هناك جمهور كبير ومحب لنجمته نانسي يحرص على معرفة كل أخبارها الفنية، إضافة إلى العائلية، وهو ليس فقط في لبنان، بل في الدول العربية وخصوصاً مصر، وكلنا نعرف جمال عائلة نانسي، وحرصها هي بالذات على إطلاع المتابعين على أجواء حياتها الخاصة، ولاسيما في ما يتعلق ببناتها، فهي لا تخفي هذا الموضوع.
من هنا، فإن الإستهزاء بهكذا خبر، ليس بمكانه، وبكل بساطة إن أزعجكم يمكنكم تخطيه، ومن دون التعليق بسخرية.

جديد المشهد الان

آ 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟