آخر الأخبار
"بسبب كورونا" شاهد كيف يتساقط الصينيون في الشوارع كأوراق الشجر.."فيديو" هذا ماسيحدث في السعودية والإمارات وقطر عام 2020 العرافة اللبنانية "ليلى عبداللطيف" التي توقعت انتشار "كورونا" في الصين تفاجيء العالم وتعلن..؟"تفاصيل" هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ظهور مفاجئ "ليا" ابنة نانسي عجرم التي ولدت قبل 8 أشهر؟.. شاهدوا ماحدث لها اليوم وأثار ضجة في لبنان وفاجأ الملايين "لن تصدق" شاهد
ظهور مفاجئ "ليا" ابنة نانسي عجرم التي ولدت قبل 8 أشهر؟.. شاهدوا ماحدث لها اليوم وأثار ضجة في لبنان وفاجأ الملايين "لن تصدق" شاهد
الساعة 05:46 مساءاً

على الرغم من أجواء الثورة التي تعيشها لبنان منذ أكثر من شهرين، وما رافقها من أوضاع معيشية وإقتصادية وأمنية وسياسية صعبة، والتي تواكبها المواقع والمحطات الإخبارية على مدار الساعة، إلا أن ذلك لا يعني أن الحياة تقف هنا.
فأين الخطأ في نشر خبر يتناول الخطوات الأولى لإبنة الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ "ليا"؟ إنه خبر يمكن إدراجه ضمن الأخبار الفنية المتفرقة، التي ترفّه نوعاً ما عن الجمهور وتضفي جواً من الفكاهة، نعم، هناك جمهور كبير ومحب لنجمته نانسي يحرص على معرفة كل أخبارها الفنية، إضافة إلى العائلية، وهو ليس فقط في لبنان، بل في الدول العربية وخصوصاً مصر، وكلنا نعرف جمال عائلة نانسي، وحرصها هي بالذات على إطلاع المتابعين على أجواء حياتها الخاصة، ولاسيما في ما يتعلق ببناتها، فهي لا تخفي هذا الموضوع.
من هنا، فإن الإستهزاء بهكذا خبر، ليس بمكانه، وبكل بساطة إن أزعجكم يمكنكم تخطيه، ومن دون التعليق بسخرية.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص