آخر الأخبار
هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟ عــــــاجل:تعرف على هذا الخبر الذي أسعد قوات الجيش وجعلهم يهتفون بالتكبيرات مأرب تصحو علية"تفاصيل" عـــــــاجل:بعد 27 عاما على اختطافه..شاهد ماذا قال السعودي نايف قرادي عن مربيته "تفاصيل" وردنا الان:مفاجأة سارة «الجوازات السعودية» تعلن عن إطلاق بشرى سارة خلال الشهر القادم"تفاصيل"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:ظهور مفاجئ للزعيم معمر القذافي من دولة خليجية.. شاهد ماذا قال عن التدخل التركي في ليبيا هل تحققت تنبؤات "العراف الليبي" بأنه لم يقتل؟
ورد الان:ظهور مفاجئ للزعيم معمر القذافي من دولة خليجية.. شاهد ماذا قال عن التدخل التركي في ليبيا هل تحققت تنبؤات "العراف الليبي" بأنه لم يقتل؟
الساعة 05:18 مساءاً

استغل نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، مقطعا مصورا قديما للزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، لمهاجمة تركيا.

يأتي هذا بعد انتشار شائعات لعراف ليبي يزعم أن القذافي لم يقتل وأنه ما يزال حيا

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشر خلفان مقطعا للقذافي، عبر حسابه بموقع تويتر، يهاجم فيه تركيا خلال مهرجان خطابي قديم، يقول فيه لليبيين، "إن الدولة العثمانية، باعت ليبيا للإيطاليين، مقابل جزيرة في بحر إيجة".

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان حكومة الوفاق الليبية طلب التدخل العسكري من تركيا، لمواجهة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، المدعوم إماراتيا، الذي يشن هجمات على مدن ليبية من أجل السيطرة على طرابلس.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده استجابت للحكومة الليبية المعترف بها دوليا، وسيقر البرلمان في أول جلسة مقبلة له، قرار الدعم العسكري لليبين لمواجهة حفتر.

 

 

خطاب قديم جدا للقذافي قبل الربيع العبري، يحذر فيه اللبيين من رجوع وتكرار تجربة الاحتلال العثماني لليبيا مرة أخري في المستقبل.. يقول الدولة العثمانية باعت ليبيا للايطاليين مقابل جزيرة في بحر ايجة، ويقول قد يتكرر المشهد هذا للمستقبل، أي رجوع الغزو العثماني لليبيا ⁧.

Embedded video
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص