آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:ظهور مفاجئ للزعيم معمر القذافي من دولة خليجية.. شاهد ماذا قال عن التدخل التركي في ليبيا هل تحققت تنبؤات "العراف الليبي" بأنه لم يقتل؟
ورد الان:ظهور مفاجئ للزعيم معمر القذافي من دولة خليجية.. شاهد ماذا قال عن التدخل التركي في ليبيا هل تحققت تنبؤات "العراف الليبي" بأنه لم يقتل؟
الساعة 05:18 مساءاً

استغل نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، مقطعا مصورا قديما للزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، لمهاجمة تركيا.

يأتي هذا بعد انتشار شائعات لعراف ليبي يزعم أن القذافي لم يقتل وأنه ما يزال حيا

جديد المشهد الان

آ 

ونشر خلفان مقطعا للقذافي، عبر حسابه بموقع تويتر، يهاجم فيه تركيا خلال مهرجان خطابي قديم، يقول فيه لليبيين، "إن الدولة العثمانية، باعت ليبيا للإيطاليين، مقابل جزيرة في بحر إيجة".

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان حكومة الوفاق الليبية طلب التدخل العسكري من تركيا، لمواجهة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، المدعوم إماراتيا، الذي يشن هجمات على مدن ليبية من أجل السيطرة على طرابلس.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده استجابت للحكومة الليبية المعترف بها دوليا، وسيقر البرلمان في أول جلسة مقبلة له، قرار الدعم العسكري لليبين لمواجهة حفتر.

 

 

خطاب قديم جدا للقذافي قبل الربيع العبري، يحذر فيه اللبيين من رجوع وتكرار تجربة الاحتلال العثماني لليبيا مرة أخري في المستقبل.. يقول الدولة العثمانية باعت ليبيا للايطاليين مقابل جزيرة في بحر ايجة، ويقول قد يتكرر المشهد هذا للمستقبل، أي رجوع الغزو العثماني لليبيا ⁧.

Embedded video
 
 
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟