آخر الأخبار
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - ترامب يكشف حقيقة نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام
ترامب يكشف حقيقة نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام
الساعة 05:00 صباحاً

نفى الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن النقل المزمع للسفارة الأميركية في إسرائيل إلى القدس سيتم خلال عام وذلك بعدما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يتوقع نقلها بحلول هذا الموعد.

كان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون قال الشهر الماضي إن نقل السفارة "ربما لا يكون قبل ثلاث سنوات وهذا (تقدير) طموح للغاية" وهو إطار زمني أرجعه مسؤولون في الإدارة إلى العمليات اللازمة للعثور على موقع وتأمينه فضلا عن ترتيب سكن للدبلوماسيين.

وقال نتنياهو وفقا لصحفيين يرافقونه في زيارته إلى الهند "تقييمي الراسخ أن ذلك سيتم أسرع مما تتوقعون .. خلال عام من الآن".

وردا على سؤال عن هذا التصريح قال ترامب لرويترز في مقابلة إن ذلك ليس صحيحا.

وقال "بنهاية العام؟ نتحدث عن سيناريوهات مختلفة ... نحن لا ندرس ذلك".لكن ترامب قال إنها ستكون "سفارة جميلة لكن لن تتكلف 1.2 مليار دولار" في إشارة إلى ما يقول إنها تكلفة السفارة الأميركية الجديدة في لندن.

وألغى ترامب الأسبوع الماضي زيارة إلى لندن لافتتاح السفارة الجديدة ولام سلفه باراك أوباما على بيع مبنى السفارة القديم "بمبلغ زهيد" في اتفاق سيء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص