آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - عربي ودولي - ترامب يكشف حقيقة نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام
ترامب يكشف حقيقة نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام
الساعة 05:00 صباحاً

نفى الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن النقل المزمع للسفارة الأميركية في إسرائيل إلى القدس سيتم خلال عام وذلك بعدما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يتوقع نقلها بحلول هذا الموعد.

كان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون قال الشهر الماضي إن نقل السفارة "ربما لا يكون قبل ثلاث سنوات وهذا (تقدير) طموح للغاية" وهو إطار زمني أرجعه مسؤولون في الإدارة إلى العمليات اللازمة للعثور على موقع وتأمينه فضلا عن ترتيب سكن للدبلوماسيين.

وقال نتنياهو وفقا لصحفيين يرافقونه في زيارته إلى الهند "تقييمي الراسخ أن ذلك سيتم أسرع مما تتوقعون .. خلال عام من الآن".

وردا على سؤال عن هذا التصريح قال ترامب لرويترز في مقابلة إن ذلك ليس صحيحا.

وقال "بنهاية العام؟ نتحدث عن سيناريوهات مختلفة ... نحن لا ندرس ذلك".لكن ترامب قال إنها ستكون "سفارة جميلة لكن لن تتكلف 1.2 مليار دولار" في إشارة إلى ما يقول إنها تكلفة السفارة الأميركية الجديدة في لندن.

وألغى ترامب الأسبوع الماضي زيارة إلى لندن لافتتاح السفارة الجديدة ولام سلفه باراك أوباما على بيع مبنى السفارة القديم "بمبلغ زهيد" في اتفاق سيء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص