آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - تكنولوجيا - شاهد (بالفيديو) .. أقوى راجمة صواريخ في العالم تستعد لصب لهيبها فوق رؤوس الحوثيين
شاهد (بالفيديو) .. أقوى راجمة صواريخ في العالم تستعد لصب لهيبها فوق رؤوس الحوثيين
الساعة 03:32 صباحاً


كشفت تقارير إعلامية عن اتجاه قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لاستخدام أقوى راجمة صواريخ في العالم؛ لدحر ميليشيات الحوثي الانقلابية.


وذكرت التقارير أن راجمة MCL تستطيع إطلاق 240 قذيفة صاروخية من عيار 122 ملم يبلغ إجمالي وزنها نحو 4 أطنان في زمن يقارب دقيقتين.


وقال موقع “فيستنيك” أن هذا السلاح الذي توضع قاذفاته الأربعة على العربة نصف المقطورة، يبلغ مدى تدمير راجمة الصواريخ تلك 40 كيلومترًا.

ويبلغ طول الآلية التي تشتمل على قاذف الصواريخ والعربة نصف المقطورة والقاطرة 29 مترًا، ويقارب وزنها 105 أطنان، ويقودها طاقم مكون من 3 أشخاص الموجودين في غرفة قيادة القاطرة خلف الدروع.


وظهرت راجمة الصواريخ هذه للمرة الأولى خلال معرض “آيدكس 2013″؛ قبل تطويرها وتهيئتها للاستخدام الفعلي خلال العمليات القتالية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص