آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - حريات - بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
الساعة 09:13 مساءاً

اغتال مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء بصنعاء ناشطة وقيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام بعد اقتحام منزلها بالعاصمة صنعاء.


ونقل "اخبار الساعة" عن مصادر لم يسمها ان مليشيا الحوثي الارهابية إغتالت القاضية وداد حميد ضيف الله حسين بعد اقتحام منزلها في صنعاء ومحاولة اعتقالها.


وبحسب المصادر فان وداد رفضت تسليم نفسها الامر الذي دفع عناصر مليشيا الحوثي للقيام بقتلها.
وكانت الناشطة وداد حميد احد الناشطات في حزب المؤتمر التي تقوم بمظاهرات ضد الحوثيين خلال الايام الماضية في السبعين ووسط التحرير.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص