آخر الأخبار
حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - حريات - بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
الساعة 09:13 مساءاً

اغتال مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء بصنعاء ناشطة وقيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام بعد اقتحام منزلها بالعاصمة صنعاء.


ونقل "اخبار الساعة" عن مصادر لم يسمها ان مليشيا الحوثي الارهابية إغتالت القاضية وداد حميد ضيف الله حسين بعد اقتحام منزلها في صنعاء ومحاولة اعتقالها.


وبحسب المصادر فان وداد رفضت تسليم نفسها الامر الذي دفع عناصر مليشيا الحوثي للقيام بقتلها.
وكانت الناشطة وداد حميد احد الناشطات في حزب المؤتمر التي تقوم بمظاهرات ضد الحوثيين خلال الايام الماضية في السبعين ووسط التحرير.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص