آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - حريات - بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
بالإسم و الصورة .. مليشيا الحوثي تغتال أول ناشطة مؤتمرية في العاصمة صنعاء «تفاصيل»
الساعة 09:13 مساءاً

اغتال مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء بصنعاء ناشطة وقيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام بعد اقتحام منزلها بالعاصمة صنعاء.


ونقل "اخبار الساعة" عن مصادر لم يسمها ان مليشيا الحوثي الارهابية إغتالت القاضية وداد حميد ضيف الله حسين بعد اقتحام منزلها في صنعاء ومحاولة اعتقالها.


وبحسب المصادر فان وداد رفضت تسليم نفسها الامر الذي دفع عناصر مليشيا الحوثي للقيام بقتلها.
وكانت الناشطة وداد حميد احد الناشطات في حزب المؤتمر التي تقوم بمظاهرات ضد الحوثيين خلال الايام الماضية في السبعين ووسط التحرير.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص