آخر الأخبار
عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) خروج أكثر من 30 شخصية اعتبارية من صنعاء خلال اليومين الماضيين بمساندة الجيش الوطني من هو القنديل الحوثي وربيب ايران الذي سحقته غارة جوية للتحالف مع مرافقيه قبل ساعات ؟ (الأسم + صورة)
الرئيسية - حريات - الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الساعة 11:39 صباحاً

وضح قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري أن منطقة حيس في الخوخة بمحافظة الحديدة غرب اليمن محاصرة من كل الاتجاهات.

ونقلت صحيفة »المدينة» عن حجري قوله  إن المقاومة والجيش الوطني يعملان حاليًا على تضيق الخناق على مليشيات الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي. 

قامت سلطات مليشيا الحوثي في خطوة غير مسبوقة بمنع دخول اليمنيين إلى محافظة صعدة شمالي اليمن.

 وقالت مصادر: إن تلك الخطوة اتخذتها جماعة الحوثي لوقف مغادرة اليمنيين من صعدة إلى السعودية طلبًا للرزق بسبب التدهور الاقتصادي الراهن، ما يعني تقليل الخزان البشري الذي تستفيد منه الجماعة الحوثية لرفد جبهاتها بالمقابل. 

افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال في العاصمة صنعاء في كلّ من مديريات (التحرير، معين، صنعاء القديمة، الثورة) وأتى بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار.

ونقل شهود عيان صورًا للمعسكرات الجديدة أثناء تدريب النساء والأطفال «إناث» على القتال واستخدام السلاح.

كشف أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة أن الجيش والمقاومة ألقوا القبض في خب والشعف بالجوف على خلية حوثية مكونة من 4 أفراد. وبيَّن : إن الخلية متخصصة في زرع الألغام ودربها خبراء من إيران وحزب الله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص