آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - حريات - الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الساعة 11:39 صباحاً

وضح قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري أن منطقة حيس في الخوخة بمحافظة الحديدة غرب اليمن محاصرة من كل الاتجاهات.

ونقلت صحيفة »المدينة» عن حجري قوله  إن المقاومة والجيش الوطني يعملان حاليًا على تضيق الخناق على مليشيات الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي. 

قامت سلطات مليشيا الحوثي في خطوة غير مسبوقة بمنع دخول اليمنيين إلى محافظة صعدة شمالي اليمن.

 وقالت مصادر: إن تلك الخطوة اتخذتها جماعة الحوثي لوقف مغادرة اليمنيين من صعدة إلى السعودية طلبًا للرزق بسبب التدهور الاقتصادي الراهن، ما يعني تقليل الخزان البشري الذي تستفيد منه الجماعة الحوثية لرفد جبهاتها بالمقابل. 

افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال في العاصمة صنعاء في كلّ من مديريات (التحرير، معين، صنعاء القديمة، الثورة) وأتى بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار.

ونقل شهود عيان صورًا للمعسكرات الجديدة أثناء تدريب النساء والأطفال «إناث» على القتال واستخدام السلاح.

كشف أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة أن الجيش والمقاومة ألقوا القبض في خب والشعف بالجوف على خلية حوثية مكونة من 4 أفراد. وبيَّن : إن الخلية متخصصة في زرع الألغام ودربها خبراء من إيران وحزب الله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص