آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - حريات - الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الساعة 11:39 صباحاً

وضح قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري أن منطقة حيس في الخوخة بمحافظة الحديدة غرب اليمن محاصرة من كل الاتجاهات.

ونقلت صحيفة »المدينة» عن حجري قوله  إن المقاومة والجيش الوطني يعملان حاليًا على تضيق الخناق على مليشيات الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي. 

قامت سلطات مليشيا الحوثي في خطوة غير مسبوقة بمنع دخول اليمنيين إلى محافظة صعدة شمالي اليمن.

 وقالت مصادر: إن تلك الخطوة اتخذتها جماعة الحوثي لوقف مغادرة اليمنيين من صعدة إلى السعودية طلبًا للرزق بسبب التدهور الاقتصادي الراهن، ما يعني تقليل الخزان البشري الذي تستفيد منه الجماعة الحوثية لرفد جبهاتها بالمقابل. 

افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال في العاصمة صنعاء في كلّ من مديريات (التحرير، معين، صنعاء القديمة، الثورة) وأتى بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار.

ونقل شهود عيان صورًا للمعسكرات الجديدة أثناء تدريب النساء والأطفال «إناث» على القتال واستخدام السلاح.

كشف أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة أن الجيش والمقاومة ألقوا القبض في خب والشعف بالجوف على خلية حوثية مكونة من 4 أفراد. وبيَّن : إن الخلية متخصصة في زرع الألغام ودربها خبراء من إيران وحزب الله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص