آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - حريات - الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات
الساعة 11:39 صباحاً

وضح قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري أن منطقة حيس في الخوخة بمحافظة الحديدة غرب اليمن محاصرة من كل الاتجاهات.

ونقلت صحيفة »المدينة» عن حجري قوله  إن المقاومة والجيش الوطني يعملان حاليًا على تضيق الخناق على مليشيات الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي. 

قامت سلطات مليشيا الحوثي في خطوة غير مسبوقة بمنع دخول اليمنيين إلى محافظة صعدة شمالي اليمن.

 وقالت مصادر: إن تلك الخطوة اتخذتها جماعة الحوثي لوقف مغادرة اليمنيين من صعدة إلى السعودية طلبًا للرزق بسبب التدهور الاقتصادي الراهن، ما يعني تقليل الخزان البشري الذي تستفيد منه الجماعة الحوثية لرفد جبهاتها بالمقابل. 

افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال في العاصمة صنعاء في كلّ من مديريات (التحرير، معين، صنعاء القديمة، الثورة) وأتى بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار.

ونقل شهود عيان صورًا للمعسكرات الجديدة أثناء تدريب النساء والأطفال «إناث» على القتال واستخدام السلاح.

كشف أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة أن الجيش والمقاومة ألقوا القبض في خب والشعف بالجوف على خلية حوثية مكونة من 4 أفراد. وبيَّن : إن الخلية متخصصة في زرع الألغام ودربها خبراء من إيران وحزب الله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص