الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:زلة لسان خطيرة تكشف الشيء الوحيد الذي يرعب عبد الملك الحوثي ويخشى ان ينهي وجوده في اليمن ليست ضربات التحالف ولا مدافع الشرعية ولا تهديدات طارق عفاش شاهد ماذا يكون..؟؟
ورد الان:زلة لسان خطيرة تكشف الشيء الوحيد الذي يرعب عبد الملك الحوثي ويخشى ان ينهي وجوده في اليمن ليست ضربات التحالف ولا مدافع الشرعية ولا تهديدات طارق عفاش شاهد ماذا يكون..؟؟
الساعة 08:33 صباحاً

أبدى عبدالملك الحوثي زعيم الميليشيات مخاوفه من امتداد الثورة الشعبية الحاصلة في لبنان والعراق ضد التواجد الايراني الى العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

جاء ذلك في خطاب متلفز وجهه زعيم الجماعة إلى الآلاف من أنصاره المحتشدين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة الجماعة، بمناسبة المولد النبوي.

جديد المشهد الان

آ 

وقال “الحوثي” أحذر الشباب من التعاطي مع الاخبار الواردة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي تتحدث عن حقوق الشعوب ورفضها في التدخلات الايرانية.. داعيا الدول العربية إلى أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مشاكلها، بما لا يحدث ثغرة للأعداء كما يحدث في العراق ولبنان.

وأضاف أن الفرح والارتياح الأمريكي والإسرائيلي لما يحدث في العراق ولبنان يكشف طبيعة موقفها، في إشارة للإحتجاجات الشعبية ضد الحكومات في البلدين الخاضعين لهيمنة إيران.

وأشار إلى ما أسماها قوى الاستكبار معتبرا أنها تسخر كل إمكاناتها في سبيل تعزيز سيطرتها على الشعوب، وتعتمد على التضليل وتقويض القيم والأخلاق.

ودعا الحوثي المسؤولين في مناطق سيطرته إلى السعي للمزيد من تحقيق العدالة والأمن والاستقرار، وتصحيح الوضع في السجون ومعالجة مشاكل السجناء، وطالب السكان بالحفاظ على وحدة الصف والسلم الاجتماعي ورعاية الفقراء والمساكين.

وكشفت تصريحات الرجل عن خشية الجماعة من اندلاع احتجاجات شعبية ضد الجماعة، التي تسيطر على أهم محافظات اليمن منذ 2014م، وسط حالة من التردي الاقتصادي في البلاد، بالتأثر بموجة الاحتجاجات في العراق ولبنان.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟