آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - رياضة - أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
الساعة 06:33 صباحاً


أعلن أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، اعتزاله اللعب عقب مسيرة حافلة مع منتخب بلاده وأندية برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان.

وقال أسيس شقيق اللاعب ووكيل أعماله في حواره مع موقع "أو جلوبو" البرازيلي: "انتهى الأمر، رونالدينيو يعتزل كرة القدم".
وأضاف أسيس "دعونا الآن نجهز لشيء عظيم لنودعه به، ربما يكون مهرجان اعتزاله بعد كأس العالم".

وأتم أسيس "سنقوم ببعض المحافل حول البرازيل وأوروبا وآسيا، وأيضا نرتب لشيء مع منتخب البرازيل".

يذكر أن اللاعب صاحب الـ37 عاما ابعتد عن لعب كرة القدم منذ رحيله عن نادي فلومينزي البرازيلي عام 2015، إلا أنه لم يكن قد أعلن الاعتزال بشكل رسمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص