آخر الأخبار
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - رياضة - أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
الساعة 06:33 صباحاً


أعلن أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، اعتزاله اللعب عقب مسيرة حافلة مع منتخب بلاده وأندية برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان.

وقال أسيس شقيق اللاعب ووكيل أعماله في حواره مع موقع "أو جلوبو" البرازيلي: "انتهى الأمر، رونالدينيو يعتزل كرة القدم".
وأضاف أسيس "دعونا الآن نجهز لشيء عظيم لنودعه به، ربما يكون مهرجان اعتزاله بعد كأس العالم".

وأتم أسيس "سنقوم ببعض المحافل حول البرازيل وأوروبا وآسيا، وأيضا نرتب لشيء مع منتخب البرازيل".

يذكر أن اللاعب صاحب الـ37 عاما ابعتد عن لعب كرة القدم منذ رحيله عن نادي فلومينزي البرازيلي عام 2015، إلا أنه لم يكن قد أعلن الاعتزال بشكل رسمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص