آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - رياضة - أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
أسطورة كرة "القدم البرازيلية" "رونالدينيو" يعلن اعتزاله (تفاصيل)
الساعة 06:33 صباحاً


أعلن أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، اعتزاله اللعب عقب مسيرة حافلة مع منتخب بلاده وأندية برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان.

وقال أسيس شقيق اللاعب ووكيل أعماله في حواره مع موقع "أو جلوبو" البرازيلي: "انتهى الأمر، رونالدينيو يعتزل كرة القدم".
وأضاف أسيس "دعونا الآن نجهز لشيء عظيم لنودعه به، ربما يكون مهرجان اعتزاله بعد كأس العالم".

وأتم أسيس "سنقوم ببعض المحافل حول البرازيل وأوروبا وآسيا، وأيضا نرتب لشيء مع منتخب البرازيل".

يذكر أن اللاعب صاحب الـ37 عاما ابعتد عن لعب كرة القدم منذ رحيله عن نادي فلومينزي البرازيلي عام 2015، إلا أنه لم يكن قد أعلن الاعتزال بشكل رسمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص