آخر الأخبار
معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019 عـاجل..فضيحة مدوية وقناة الجزيرة تتلقى صدمة مرعبة لم تكن تحسب لها اي حساب(تفاصيل)
الرئيسية - منوعات - شـــاهــــد بالفيديو... رجل معاق ينقذ امرأة حامل من الموت المؤكد نتيجة حريقاً في المبنى
شـــاهــــد بالفيديو... رجل معاق ينقذ امرأة حامل من الموت المؤكد نتيجة حريقاً في المبنى
الساعة 05:43 صباحاً

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، لرجل يعاني من شلل الأطفال يتسلق مبنى محترقا لإنقاذ سيدة حامل عالقة في الطابق الثالث.

ووفقا للمقطع الذي نشرته صحيفة "ميرور"، قام الرجل الصيني الذي يدعى، رن ليوبين، باستخدام يديه لتسلق المبنى وقطع القضبان المعدنية على النافذة، وإنقاذ المرأة.
ووصل رجال الإطفاء لموقع الحادث وسيطروا على الحريق، إلا أنهم لم يتمكنوا من إخراج السيدة التي كادت أن تختنق من الدخان.

وقال رن للصحفيين: "أمتلك سنوات من الخبرة في إصلاح الكابلات لهذا تمكنت من تسلق المبنى وإنقاذها بمساعدة رجال الإطفاء".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص