آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - منوعات - شـــاهــــد بالفيديو... رجل معاق ينقذ امرأة حامل من الموت المؤكد نتيجة حريقاً في المبنى
شـــاهــــد بالفيديو... رجل معاق ينقذ امرأة حامل من الموت المؤكد نتيجة حريقاً في المبنى
الساعة 05:43 صباحاً

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، لرجل يعاني من شلل الأطفال يتسلق مبنى محترقا لإنقاذ سيدة حامل عالقة في الطابق الثالث.

ووفقا للمقطع الذي نشرته صحيفة "ميرور"، قام الرجل الصيني الذي يدعى، رن ليوبين، باستخدام يديه لتسلق المبنى وقطع القضبان المعدنية على النافذة، وإنقاذ المرأة.
ووصل رجال الإطفاء لموقع الحادث وسيطروا على الحريق، إلا أنهم لم يتمكنوا من إخراج السيدة التي كادت أن تختنق من الدخان.

وقال رن للصحفيين: "أمتلك سنوات من الخبرة في إصلاح الكابلات لهذا تمكنت من تسلق المبنى وإنقاذها بمساعدة رجال الإطفاء".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص