آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - عربي ودولي - شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
الساعة 05:10 صباحاً

أغلقت السلطات الليبية المطار الدولي الوحيد الصالح للعمل في العاصمة طرابلس، يوم الثلاثاء، وذلك بعد يوم من مقتل 20 شخصا وإصابة طائرات عدة بأضرار جراء قتال اندلع في محيطه. 

 

ذكر بيان صادر عن سلطات مطار معيتيقة، أنه تم تحويل جميع الرحلات المجدولة إلى مدينة مصراتة، بحسب ما نشرته وكالة "فرانس برس".
وتم إخلاء المطار أمس الإثنين، بعدما هاجمه مسلحون في محاولة لتحرير عدد من السجناء التابعين لمجموعتهم المحتجزين في المنشأة.

وصرحت وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة من الأمم المتحدة، أن 20 شخصا قتلوا وأصيب 63 بجروح جراء الاشتباكات.


ولم تحدد الوزارة إن كان الضحايا من المدنيين أو المقاتلين.

وتعرضت خمس طائرات تابعة للخطوط الجوية الأفريقية، إحداهن طائرة شحن، لأضرار كبير جراء القتال.

وأشارت شركة طيران البراق الليبية الخاصة إلى أن اثنتين من طائراتها من طراز "بوينغ" تضررتا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص