آخر الأخبار
عــــاجل:.. إندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة وسط العاصمة صنعاء و انفجارات تهز الرئاسة .. ( شاهد التفاصيل ) اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الرئيسية - عربي ودولي - شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
الساعة 05:10 صباحاً

أغلقت السلطات الليبية المطار الدولي الوحيد الصالح للعمل في العاصمة طرابلس، يوم الثلاثاء، وذلك بعد يوم من مقتل 20 شخصا وإصابة طائرات عدة بأضرار جراء قتال اندلع في محيطه. 

 

ذكر بيان صادر عن سلطات مطار معيتيقة، أنه تم تحويل جميع الرحلات المجدولة إلى مدينة مصراتة، بحسب ما نشرته وكالة "فرانس برس".
وتم إخلاء المطار أمس الإثنين، بعدما هاجمه مسلحون في محاولة لتحرير عدد من السجناء التابعين لمجموعتهم المحتجزين في المنشأة.

وصرحت وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة من الأمم المتحدة، أن 20 شخصا قتلوا وأصيب 63 بجروح جراء الاشتباكات.


ولم تحدد الوزارة إن كان الضحايا من المدنيين أو المقاتلين.

وتعرضت خمس طائرات تابعة للخطوط الجوية الأفريقية، إحداهن طائرة شحن، لأضرار كبير جراء القتال.

وأشارت شركة طيران البراق الليبية الخاصة إلى أن اثنتين من طائراتها من طراز "بوينغ" تضررتا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص