آخر الأخبار
شاهد بالفيديو : حضن جديد لكاظم الساهر من " فتاة " على الهواء يشعل مواقع التواصل با لكامل ..!! بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة
الرئيسية - عربي ودولي - شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
الساعة 05:10 صباحاً

أغلقت السلطات الليبية المطار الدولي الوحيد الصالح للعمل في العاصمة طرابلس، يوم الثلاثاء، وذلك بعد يوم من مقتل 20 شخصا وإصابة طائرات عدة بأضرار جراء قتال اندلع في محيطه. 

 

ذكر بيان صادر عن سلطات مطار معيتيقة، أنه تم تحويل جميع الرحلات المجدولة إلى مدينة مصراتة، بحسب ما نشرته وكالة "فرانس برس".
وتم إخلاء المطار أمس الإثنين، بعدما هاجمه مسلحون في محاولة لتحرير عدد من السجناء التابعين لمجموعتهم المحتجزين في المنشأة.

وصرحت وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة من الأمم المتحدة، أن 20 شخصا قتلوا وأصيب 63 بجروح جراء الاشتباكات.


ولم تحدد الوزارة إن كان الضحايا من المدنيين أو المقاتلين.

وتعرضت خمس طائرات تابعة للخطوط الجوية الأفريقية، إحداهن طائرة شحن، لأضرار كبير جراء القتال.

وأشارت شركة طيران البراق الليبية الخاصة إلى أن اثنتين من طائراتها من طراز "بوينغ" تضررتا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص