آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - عربي ودولي - شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
شــاهـــد بالصور... آثار الهجوم الدامي على الطائرات في مطار طرابلس
الساعة 05:10 صباحاً

أغلقت السلطات الليبية المطار الدولي الوحيد الصالح للعمل في العاصمة طرابلس، يوم الثلاثاء، وذلك بعد يوم من مقتل 20 شخصا وإصابة طائرات عدة بأضرار جراء قتال اندلع في محيطه. 

 

ذكر بيان صادر عن سلطات مطار معيتيقة، أنه تم تحويل جميع الرحلات المجدولة إلى مدينة مصراتة، بحسب ما نشرته وكالة "فرانس برس".
وتم إخلاء المطار أمس الإثنين، بعدما هاجمه مسلحون في محاولة لتحرير عدد من السجناء التابعين لمجموعتهم المحتجزين في المنشأة.

وصرحت وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة من الأمم المتحدة، أن 20 شخصا قتلوا وأصيب 63 بجروح جراء الاشتباكات.


ولم تحدد الوزارة إن كان الضحايا من المدنيين أو المقاتلين.

وتعرضت خمس طائرات تابعة للخطوط الجوية الأفريقية، إحداهن طائرة شحن، لأضرار كبير جراء القتال.

وأشارت شركة طيران البراق الليبية الخاصة إلى أن اثنتين من طائراتها من طراز "بوينغ" تضررتا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص