آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــاجل: بدأت الشرعية حصد الثمار من اتفاق الرياض وكانت البداية بهذا المبلغ "شاهد"
عـــاجل: بدأت الشرعية حصد الثمار من اتفاق الرياض وكانت البداية بهذا المبلغ "شاهد"
الساعة 04:06 مساءاً

خصصت المفوضية الأوروبية اليوم، 79 مليون يورو لدعم اليمن. وستنفق هذه الأموال على دعم مشاريع إنمائية في قطاع الخدمات العامة، والمساعدة على خلق فرص عمل للسكان المحليين.

وتهدف المساعدة المالية الأوروبية، إلى دعم السكان المحليين على الاستمرار في مقاومة العنف السائد في البلاد، وتقديم الخدمات الصحية والتعليم وتوفير المياه الصالحة للشرب.آ 



جديد المشهد الان

وقال نيفن مميكا، المفوض الأوروبي المكلف بشؤون التنمية، إن المساعدات المقدمة لليمن، ستساند عمل المجالس المحلية عبر دعم قدرتها على الإدارة. وأشار إلى أن الجانب الأوروبي، يرغب أيضا، بتحفيز القطاع الخاص باليمن، خاصة الأعمال المتناهية الصغر وبالذات في المجال الزراعي.

وكان الاتحاد الأوروبي قد رحب بالاتفاق الموقع في الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أنه خطوة أولى نحو الاستقرار في هذا البلد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟