آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لسبب لا يخطر على بال رجل يقتل ابنته وسط العاصمة صنعاء بعد أن أجرت اتصالآ تخبره بهذا الأمر حادثة خطيرة ومرعبة "شاهد"
لسبب لا يخطر على بال رجل يقتل ابنته وسط العاصمة صنعاء بعد أن أجرت اتصالآ تخبره بهذا الأمر حادثة خطيرة ومرعبة "شاهد"
الساعة 04:03 مساءاً


جديد المشهد الان

span style="font-size:24px;">أقدم رجل على قتل ابنته البالغة من العمر أربعة عشر عاما ،عصر الخميس ، في نقم بالعاصمة صنعاء . وأفادت مصادر خاصة لموقع، غمدان نيوز ،أن والد الطفلة قام بقتلها بعد أن أجرت اتصالآ تخبره بأنها أصيبت بالكوليرا ليأتي بعدها إلى المنزل ويقوم بالاعتداء عليها وضربها بعنف . وأضاف المصدر بأن الطفلة استطاعت الفرار من وحشية والدها إلى خارج المنزل طالبة الاستغاثة والنجدة من الناس لتسقط بعدها على الأرض مغميآ عليها جراء ما تعرضت له من عنف وضرب من قبل والدها . وأكد المصدر" بأنه وأثناء قيام الناس بأسعافها إلى المستشفى قام والد الطفلة بمنعهم وأخذ أبنته ورماها بقسوة على الارض حتى أصيبت براسها وعمودها الفقري ما أدى لوفاتها فورآ، متاثرة بالعنف وشدة التعذيب الذي لحق بها من قبل الوحش المفترس المدعو والدها. هذا ولا يزال والد الطفلة حر طليقآ بعد ارتكابه لهذه الجريمة التي لاقت سخطآ كبيرآ في اوساط المجتمع ،الجدير ذكره أن الطفلة تعيش مع زوجة أبيها حيث توفيت والدتها وتركتها وحيدة لأب تجرد من كل مشاعر الإنسانة والرحمة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟