آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان: "ناهد السباعي" تفجر مفاجأة غير متوقعة عن الفنان "هيثم زكي" بعد دقائق من مصرعه "شاهد"
ورد الان: "ناهد السباعي" تفجر مفاجأة غير متوقعة عن الفنان "هيثم زكي" بعد دقائق من مصرعه "شاهد"
الساعة 12:56 مساءاً

نعت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، بكلمات حزينة، هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكشفت السباعي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” ما اعتبره متابعيها وجمهور الفنان الراحل “مفاجأة”، إذ قالت إنه كان يخشى الموت وحيدا، وهو ما حدث اليوم، عندما عثر الأمن على جثته بالشقة التي يقيم بها بمفرده.



جديد المشهد الان

وقالت الفنانة المصرية: “إن لله وإن إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت وجع قلبي”.
وتابعت: “طول عمرك من وإحنا صغيريين علطول بتقولي يا نودي أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير وأنا دايماً أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا…لو كنت أعرف إن دي آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق”.
يشار إلى أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟