آخر الأخبار
عـــــاجل وخطير:المخابرات تكشف مخطط خطير لتفجير شامل في هذه المحافظة اليمنية لن تصدق "تعرف عليها" وردنا قبل لحظات: جريمة بشعة ولاول مرة تهز مدينة المعلا في عدن شاهد "التفاصيل" وردنا الان:اجرى العميد "طارق صالح" أول اتصال طارئ الى محافظة مأرب من اجل اللواء "صغير بن عزيز" "تفاصيل اولية" هــــــام: تعرف على أكبر علامات الإصابة "بنوبة قلبية صامتة" "التفاصيل" ورد الان: كشفت إيران عن اتفاق سري لتقاسم السلطة مع الحوثيين "تفاصيل اولية" ورد الان: الوزير "الجبواني" يعلن عبر قناة BBC أن الرئيس هادي تحت الاقامة الجبرية بسبب هذة الضغوطات السعودية لاجل التنازل عن هذا الشيء "تفاصيل خطيرة" وردنا الان:كشفت "الامارات" عن اثنين من الأسماء المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة خلفا لــ" معين" "تعرف عليهم" ورد للتو: "سرب طائرات" تابعة للمليشيات تتجه صوب عدن "أكثر من 15طائرة" "تفاصيل مرعبة" شاهد:"هدى مثنى"ابنة دبلوماسي يمني ولدت في ألاباما وانضمت إلى "داعش" ومنع القضاء الاميركي عودتها تعرف على "التفاصيل" حادثة غريبة والاول من نوعها: ظهور مفاجيء لسمكة كبيرة تحمل وجها بشريا وتحاول الهجوم على احدى السيدات وعلماء أحياء يحتارون في تصنيف نوعها شاهد"صورة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - صادم ومرعب ولا يحطر على بال :هكذا كان مصيرها المأساوي امرأة تتزوج 3رجال في وقت واحد شاهد "صور"
صادم ومرعب ولا يحطر على بال :هكذا كان مصيرها المأساوي امرأة تتزوج 3رجال في وقت واحد شاهد "صور"
الساعة 11:58 صباحاً

تصدّرت امرأة أوغندية، تبلغ من العمر 36 عامًا، عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية؛ لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد، بعد أن وصفت "الزواج الأحادي" بأنه "فاشل".

ودخلت "آن غريس أجوتي" في خلافات مع محيطها الأسري والاجتماعي، بعد أن ارتبطت بثلاثة أزواج مرة واحدة؛ مما أدى إلى نبذها من القبيلة التي تنتمي إليها، وطردها وأزواجها من المنطقة التي تعيش فيها معهم.
لكن "أجوتي" دافعت عن زواجها من ثلاثة رجال قائلة إن زوجها السابق "عديم الجدوى ومحبط للغاية"؛ مضيفة أنها قررت تركه لكي تجرّب حظها مرة أخرى؛ لكن هذه المرة مع ثلاثة رجال.

آآآآآآآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وقالت لصحيفة "صنداي فيجن" بحسب ما نقلته الخميس "سكاي نيوز عربية": "كان زوجي عديم الفائدة، وبقيت المُعيل له. عندما تركته، بدأت أبحث عن شخص مميز؛ لكنني لم أتمكن من العثور على أحد.. بعدها قررت الزواج من ثلاثة".

وقال بيتر أوجوانغ، والد أجوتي: إن ابنته ليست الوحيدة التي تتزوج من ثلاثة رجال دفعة واحدة في القرية؛ بل فعلتها نساء من قبل، وقد هاجم -برفقة أهل القرية- بالمناجم في العام الماضي، رجلًا كان زوجًا لامرأة متعددة الأزواج.

واحتشد مؤخرًا أهل القرية لطرد أزواج "أجوتي" الثلاثة من القرية؛ قائلين إنه ليس لهم الحق العيش فيها هناك؛ لكن "أجوتي" أبلغت أهل قريتها بأن زواجها من ثلاثة رجال كان خيارها.

والأزواج الثلاثة لـ"أجوتي" هم: ريتشارد أليش وهو رجل شرطة أرمل ومتقاعد، وجون بيتر أولوكا وهو فلاح ميسور إلى حد ما، ومايكل إنياكو وهو عازب.

ويعيش الأزواج الثلاثة في أكواخهم الخاصة في مجمع يضم ستة أكواخ تمتلكها أجوتي. ويجتمعون معًا للأكل، ويطيعونها في كل ما تقوله، ويعتبرونها رب الأسرة؛ إذ يسمحون لها باتخاذ جميع القرارات.

وفي مرحلة ما، تَمكن والد "أجوتي" من طرد الأزواج الثلاثة من مجمع ابنته. وقال رئيس القرية إن على الرجال تقديم أنفسهم للسلطات المحلية قبل السماح لهم بالعودة إلى القرية.

وقد غادر الرجال الثلاثة بالفعل؛ لكنهم تعهدوا بالعودة، ومنذ الأسبوع الماضي عاد أحدهم، ويدعى مايكل إنياكو بالفعل إلى كوخه.

تجدر الإشارة إلى أن "أغوتي" التي تكسب رزقها عن طريق بيع لحم البقر المطبوخ، حامل الآن في شهرها السادس بطفلها الرابع؛ لكن ليس من الواضح من هو والد الطفل.

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص