آخر الأخبار
عـــــاجل وخطير:المخابرات تكشف مخطط خطير لتفجير شامل في هذه المحافظة اليمنية لن تصدق "تعرف عليها" وردنا قبل لحظات: جريمة بشعة ولاول مرة تهز مدينة المعلا في عدن شاهد "التفاصيل" وردنا الان:اجرى العميد "طارق صالح" أول اتصال طارئ الى محافظة مأرب من اجل اللواء "صغير بن عزيز" "تفاصيل اولية" هــــــام: تعرف على أكبر علامات الإصابة "بنوبة قلبية صامتة" "التفاصيل" ورد الان: كشفت إيران عن اتفاق سري لتقاسم السلطة مع الحوثيين "تفاصيل اولية" ورد الان: الوزير "الجبواني" يعلن عبر قناة BBC أن الرئيس هادي تحت الاقامة الجبرية بسبب هذة الضغوطات السعودية لاجل التنازل عن هذا الشيء "تفاصيل خطيرة" وردنا الان:كشفت "الامارات" عن اثنين من الأسماء المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة خلفا لــ" معين" "تعرف عليهم" ورد للتو: "سرب طائرات" تابعة للمليشيات تتجه صوب عدن "أكثر من 15طائرة" "تفاصيل مرعبة" شاهد:"هدى مثنى"ابنة دبلوماسي يمني ولدت في ألاباما وانضمت إلى "داعش" ومنع القضاء الاميركي عودتها تعرف على "التفاصيل" حادثة غريبة والاول من نوعها: ظهور مفاجيء لسمكة كبيرة تحمل وجها بشريا وتحاول الهجوم على احدى السيدات وعلماء أحياء يحتارون في تصنيف نوعها شاهد"صورة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - صادم: حادثة الاول من نوعها "عريس" يقوم بذبح عروسته ليلة الزفاف لسبب لا تتوقعه "جريمة تقشعر لها الابدان"
صادم: حادثة الاول من نوعها "عريس" يقوم بذبح عروسته ليلة الزفاف لسبب لا تتوقعه "جريمة تقشعر لها الابدان"
الساعة 08:05 مساءاً

قررت محكمة جنايات شبين الكوم الدائرة الخامسة، والمنعقدة بمحافظة المنوفية، في جلستها اليوم، تأجيل قضية ذبح الزوج لزوجته بالباجور ليلة الزفاف "منار الأقرع"، لجلسة الثاني من يناير المقبل.

وأمرت محكمة جنايات شبين الكوم، بإيداع الزوج ويدعى "م. ع"، لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية، للتأكد من سلامته العقلية، بعد طلب من المحامي الخاص به، كما استمعت المحكمة إلى أقوال والدته وشقيقته التوأم في القضية للتأكد من الصحة العقلية للزوج القاتل.

آآآآآآآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

كان مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى الباجور "م. ر. ع. أ، 19 عاما، جثة هامدة في يوم زفافها، وبالانتقال وسؤال شقيقها، أكد انه قد ذهب إلى شقيقته، يوم صباحيتها، وفتح الزوج الباب له وبيده سكين غارق في الدماء، ووجد شقيقته غارقة في دمائها.

وأكد ابن خال العروس القتيلة، أن فكرة مقتل العروس لم تراود شقيقها، الذي تحدث مع زوج شقيقته على سبيل الهزار، وقال له "إيه الدم والسكين ده، هو فيه حد بيدبح فراخ يوم الصباحية"، فرد العريس ضاحكًا: "ادخل شوف الفراخ اللي جوه"، وأغلق الباب على العروس وشقيقها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص