آخر الأخبار
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان:النفيسي يتنبأ بتحرير هذة العاصمة العربية من قبضة إيران ويكشف عن حدث مزلزل سيحدث غدا ويتوقع نهاية مأساوية لهؤلاء المسؤولين العرب شاهد من هم ..
ورد الان:النفيسي يتنبأ بتحرير هذة العاصمة العربية من قبضة إيران ويكشف عن حدث مزلزل سيحدث غدا ويتوقع نهاية مأساوية لهؤلاء المسؤولين العرب شاهد من هم ..
الساعة 05:48 مساءاً

كشف السياسي والأكاديمي الكويتي عبد الله النفيسي الخميس، عن هروب عدد من المسؤولين العراقيين إلى خارج البلاد، خشية من المظاهرات الشعبية المقررة الجمعة.


وقال النفيسي في تغريدة بموقع "تويتر" إن "المسؤولين العراقيين في المنطقة الخضراء يغادرون العراق إلى دبي وطهران وإسطنبول وعمّان، ويستأجرون هناك شققا مفروشة وفخمة بالأموال العامة التي نهبوها، خشية من مظاهرات الجمعة".



جديد المشهد الان

وتابع النفيسي قائلا: "نتمنى لهم ولعائلاتهم إقامة حزينة وطويلة، بل دائمة هناك، وروحة بلا رجعة (..)، قولوا آمين"، بحسب نص التغريدة.


‏وكان النفيسي قال في وقت سابق من اليوم الخميس في تغريدة رصدها "بويمن" :آ الحراك الجماهيري في العراق تتخللّه صور ذات دلالات عميقة منها أن الجمهور في كربلاء رفعوا علم العراق على القنصلية الإيرانيه في المدينه هاتفين : ( إيران برّه برّه بغداد حُرّه حُرّه ) تأمل في هذا الهتاف ويصدر من كربلاء الحاضرة الشيعيه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟